حاصباني التقى "نقابة عاملي المستشفيات الحكومية": اتفاق تحديد دوام العمل بـ35 ساعة

حاصباني التقى "نقابة عاملي المستشفيات الحكومية": اتفاق تحديد دوام العمل بـ35 ساعة
حاصباني التقى "نقابة عاملي المستشفيات الحكومية": اتفاق تحديد دوام العمل بـ35 ساعة

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني اجتماعا بعد ظهر اليوم، في مكتبه بوزارة الصحة، مع الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية، تم خلاله البحث في مطالب العاملين لناحية الحصول على حقهم بسلسلة الرتب والرواتب.

وأعلن حاصباني اثر اللقاء، أنه "تم الاتفاق على خطوات عملية تتمثل برفع مرسوم الى مجلس الوزراء بتحديد دوام العمل بخمس وثلاثين ساعة بحسب القانون 46، وسيتم ذلك بأسرع وقت ممكن على أمل ان يدرج على جدول أعمال مجلس الوزراء في أقرب فرصة ممكنة".

وأعلن حاصباني عن "اجتماع سيعقد في وزارة الصحة غدا، يضم ممثلين عن إدارات المستشفيات وعن الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية وممثلين عن وزارة المال، وذلك بهدف شرح كيفية انجاز جداول سلسلة الرتب والرواتب بحسب القانون والتفاهم مع الجميع ومع وزارة المال تحديدا، على الآلية الواجب اتباعها لانجاز هذه الجداول". وأشار الى أنه "سيتم الطلب الى إدارات المستشفيات الحكومية التحضير لوضع دوام العمل المحدد بـ35 ساعة موضع التنفيذ فور صدور المرسوم المتعلق بهذا الشأن حرصا على الجهوزية وعدم حصول تأخير للبدء بتنفيذ الدوام الجديد فور إقرار المرسوم".

وأكد ان "النقاشات المفتوحة ستستمر مع كافة المعنيين لوضع الأطر الصحيحة لجداول الرواتب وتنفيذها ضمن القوانين المرعية الإجراء بحيث ينال كل شخص حقه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من ترشّح اليوم الى الانتخابات النيابيّة؟
التالى توقيف شخصين في جبل محسن بعد مطاردتهما

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة