المستشفى اللبناني الإيطالي: لا إصابات ومستمرون بالرعاية

المستشفى اللبناني الإيطالي: لا إصابات ومستمرون بالرعاية
المستشفى اللبناني الإيطالي: لا إصابات ومستمرون بالرعاية

أكد المستشفى اللبناني – الإيطالي في ، خلوه من أي حالات بكورونا، وذلك بعد سلسلة إجراءات وتدابير اتخذها المستشفى بالتنسيق والتعاون وبإشراف رئيس طبابة قضاء صور في وزارة الصحة الدكتور وسام غزال.

وكشف المستشفى بأنه عمد الى سلسلة من الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية الفعالة.

ولفت في بيان إلى انه “من خلال الإشراف والتنسيق والتعاون التام مع طبابة القضاء في وزارة الصحة العامة تم القيام بالتعقيم الشامل لكافة أقسام المستشفى ومرافقها العاملة. كما تم إجراء 242 فحص PCR وإعادة فحص شملت جميع الطواقم الطبية والتمريضية والموظفين العاملين والعديد من المرضى المتواجدين في المستشفى وكانت نتيجتها كلها سلبية، الأمر الذي يؤكد خلو المستشفى نهائيا من فيروس ، فيما تم إخضاع عدد من المخالطين الى الحجر الصحي”.

إذ أثنى على “الدور الرعائي والإنساني الصحي الذي اضطلعت به الطواقم العاملة في المستشفى، إدارة وأطباء وممرضين، خلال قيامهم بواجبهم المهني والانساني الشجاع بكفاءة عالية تأدية لواجبها الانساني وحفاظا على السلامة العامة”.

واعتبر أن “المستشفى اللبناني – الإيطالي أثبت أنه، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع المستشفيات في ، قادر على التعامل واستقبال كافة المرضى وفقا لتوجيهات وتعاميم وزارة الصحة العامة، وانه يلتزم الارشادات والبروتوكولات الطبية والعلاجية والاستشفائية المعتمدة، وهي لن تألو جهدا في استكمال مسيرتها الانسانية تجاه مواطنيها وأهلها الأوفياء، فالأولوية للانسان والعمل الانساني النبيل”.

وحثّ البيان المواطنين لدى زيارتهم المستشفى على “التزام جميع الإجراءات الاحتياطية والإحترازية المتخذة في المستشفى من وضع الكمامة والخضوع للفحوصات المخبرية المقررة ولحظ التباعد النسبي بين الأشخاص المتواجدين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى