4 إصابات بكورونا في بليدا.. وإجراءات للبلدية

4 إصابات بكورونا في بليدا.. وإجراءات للبلدية
4 إصابات بكورونا في بليدا.. وإجراءات للبلدية

أعلنت خلية الأزمة في بلدية بليدا أن “فحوصات الـpcr لعدد من أبناء البلدة أظهرت أربع نتائج إيجابية حتى الآن”.

وتوجهت إلى أهالي بليدا، في بيان، بالقول: “أهالي بلدتنا الكرام، المرض ليس عيبا وكلنا معرضين للاصابة بأي مرض والعدوى من فيروس الكورونا ممكنة جدا، في حال عدم الالتزام بالتعليمات الوقائية، والوقت هو لتحمل المسؤولية وليس للمزايدة وتعميم ثقافة التفلت من الضوابط وعدم الالتزام بها، مما يسبب عواقب وخيمة على البلدة وأبنائها جميعا ومع واجب مراعاة عواطف ومشاعر بعضنا البعض، فإن المسؤولية تحتم علينا مصارحة أبناء بلدتنا بالواقع الموجود حاليا.

وتابعت: “أبناء بلدتنا الكرام وبعد اجراء فحوصات الـpcr لعدد من أبناء بلدتنا، تبين أن 4 فحوصات ايجابية حتى الآن، بانتظار صدور بقية النتائج، وبناء عليه تطلب لجنة رعاية الازمة في بلدية بليدا من الاهل الكرام الآتي:

1- ضرورة التزام أصحاب النتائج الايجابية بالحجر المنزلي الصحي، وعدم الاختلاط بأي من أفراد عائلاتهم.

2- يطلب من عائلات المصابين الاحتياط والالتزام باجراءات الوقاية المتبعة وعدم الخروج من المنزل نهائيا.

3- يطلب من أهالي بلدتنا جميعا تقديم واجب العزاء لذوي المرحوم علي غازي هاتفيا دون الزيارة.

4- سيقوم فريق الدفاع المدني في البلدة بمتابعة خدمة اهلنا وتفعيل العمل بالضوابط المتبعة، آملين الالتزام بجميع الضوابط المفروضة.

5- إقفال كل المقاهي والمطاعم والملعب حتى إشعار آخر، وإلى حين استكمال باقي الفحوصات والزام أصحاب المحلات بالتشدد في اجراءات الوقاية.

6- نرجو من أبناء بلدتنا المقيمين خارج البلدة ممن خالطوا واحتكوا بأصحاب العزاء، أخذ الاحتياطات اللازمة وإبلاغ الجهات المعنية عن أماكن سكنهم للقيام بما هو واجب.

7- في حال عدم تنفيذ الاجراءات المقررة سيتم الاستعانة بالجهات الامنية والصحية الرسمية لتسطير المخالفات واتخاذ أقصى العقوبات بحق المخالفين.

8- سيتم الاعلان عن أي مستجد على الصعيد الصحي، آملين منكم الالتزام والتجاوب والتواصل معنا على الارقام التالية: بلدية بليدا 07866833، علي غازي 70553314، عيس ابراهيم 71676886”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى