نائبا بشري: لمتابعة التزام الوقاية من كورونا

نائبا بشري: لمتابعة التزام الوقاية من كورونا
نائبا بشري: لمتابعة التزام الوقاية من كورونا

تمنى نائبا قضاء بشري ستريدا جعجع وجوزيف اسحق في بيان من الأهالي في قضاء بشري الاستمرار بالوقاية المطلوبة من جائحة التي تتفشى من جديد ما ينبئ بخطر كبير يهدد والمنطقة.

وقال البيان: “بعد الأزمة – المحنة – الكارثة – المصيبة التي ألمت بلبنان عموما وبأهلنا المواطنين القاطنين في مدينة والمناطق المحيطة بها خصوصا، وتحت وطأة هول الفاجعة نتمنى الاستمرار بالوقاية المطلوبة من جائحة كورونا”.

وتابع: “لذا نجد من واجبنا كنائبي القضاء أن ندق جرس الإنذار باكرا كي يتنبه الجميع إلى هذا الخطر الداهم على منطقتنا، ومن هذا المنطلق نطالب قائمقام المنطقة السيدة ربى شفشق بالحرص على أن يتم معاودة اتخاذ الإجراءات الوقائية لحماية منطقتنا، كما نتمنى على رئيس الإتحاد إيلي مخلوف ونائبه رئيس بلدية بشري فريدي كيروز وجميع رؤساء بلديات القضاء تحريك الإتحاد والبلديات من أجل إعادة تطبيق الإجراءات الوقائية التي كانوا قد قاموا بها سابقا مشكورين والتي برهنت فعاليتها في مكافحة هذا الوباء وبشهادة العالم أجمع”.

وأضاف البيان: “ونطلب أيضا من مستشفى بشري الحكومي بشخص رئيس مجلس إدارتها الدكتور أنطوان جعجع ومديرها إيدي لظم وطاقمها الطبي والتمريضي والإداري أن يبقوا على أهبة الإستعداد والجهوزية كما كانوا دائما مشكورين والقيام بتطبيق كل الإجراءات اللازمة المطلوبة لمواجهة أي إحتمال لتفشي كورونا من جديد في منطقتنا. كما ندعو أهلنا في المنطقة إلى العودة إلى اتخاذ التدابير الوقائية الشخصية حماية لكبارنا الذين يعيشون بيننا والذين هم أكثر من يهددهم هذا الخطر والتمنع تلقائيا وبقرار شخصي عن التجمع في الأماكن العامة وتحاشي التجمعات في المنازل لأن الوقاية إن لم يتخذها كل فرد بذاته فلا يمكن فرض تطبيقها عبر الإجراءات والقرارات”.

واختتم: “في النهاية، نقول لأهلنا أنكم كما كنتم دائما وأبدا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم نحن على ثقة تامة بأنكم ستكونون هذه المرة أيضا على قدر المسؤولية وقدوة يتمثل بها الجميع في الإنضباطية والصلابة والمقاومة باعتبار أننا اليوم أمام مواجهة ومقاومة من نوع آخر إنها مقاومة إجتماعية طبية، ندعو أهلنا لكي يكونوا كما دائما مقدامين مقدمين فيها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى