عبود كلف مهندسا بتلقي الشكاوى عن الأبنية المتصدعة

عبود كلف مهندسا بتلقي الشكاوى عن الأبنية المتصدعة
عبود كلف مهندسا بتلقي الشكاوى عن الأبنية المتصدعة

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية في بيان، أن “محافظ بيروت القاضي مروان عبود أصدر مذكرة إدارية موجهة إلى مصلحة الهندسة، وبحسب الأصول، كلف بموجبها المهندس هاني العرب بإستلام شكاوى المواطنين المتعلقة بوجود خطر على السلامة العامة، الناتجة عن تصدع الأبنية جراء إنفجار المرفأ، اضافة الى إعداد جدول بهذه الشكاوى يتضمن الإجراءات المتخذة بهذا الخصوص، وإبلاغ المحافظ بهذه الحالات فورا، على أن يتم إتخاذ العقوبات المسلكية بحق الموظفين المقصرين”.

وقد حدد المهندس العرب رقما للشكاوى هو: 03237080، على أن يتم تلقي الإتصالات من الساعة 9 صباحا حتى 5 عصرا، ضمن الدوام الرسمي ما عدا الحالات الطارئة.

وتوجه المحافظ الى قائد شرطة بيروت، ب- “طلب الابقاء على حركة السير كما كانت عليه قبل المرفأ، حيث أفاد الكشف الذي أجرته الدائرة الفنية المختصة في مصلحة الهندسة على جسر “شارل الحلو” أنه لم يزل بوضع سليم، ولم تظهر عليه أي تفسخات بنيوية في أجزائه الحاملة”.

كما توجه المحافظ بتكليف إلى قيادة شرطة بيروت، ب- “قمع عمليات السرقة المختلفة وجمع الخردة بعد نبش الركام من الأماكن المدمرة، حيث يستغل بعض الأشخاص حالة الدمار التي أصابت المباني والمؤسسات الرسمية والخاصة في مدينة بيروت”.

وناشد عبود المواطنين توخي الحذر وعدم الإقتراب من الأماكن المدمرة، بغاية تفقدها أو إلتقاط الصور، مما يعرضهم للخطر المحدق، نظرا لإحتمال سقوطها كاملة أو أجزاء منها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى