البعريني لأديب: لإعادة الهيبة إلى موقع رئاسة الحكومة

البعريني لأديب: لإعادة الهيبة إلى موقع رئاسة الحكومة
البعريني لأديب: لإعادة الهيبة إلى موقع رئاسة الحكومة

دعا عضو كتلة “المستقبل” النائب “الحكومة التي ستتشكل إلى العمل على إنصاف ، فهناك موازنات لمشاريع في المنطقة ويجب أن تستكمل ويفتح الباب أيضًا لمشاريع جديدة ملحة”.

كما تمنى على “الرئيس المكلف تأليف الحكومة مصطفى أديب العمل على إعادة إلى موقع رئاسة الحكومة، لأن هذا الموقع يمثل عمقًا وطنيًا، وأي محاولة لقضم دوره تؤدي إلى خلل في التوازن الوطني”.

كلام البعريني جاء خلال عقد فاعليات بلدتي فنيدق ومشمش لقاءين منفصلين في “سعي لفض ذيول إشكال حصل بين آل نعمان من فنيدق، وأشخاص من بيت كساب- مشمش”، الأول انعقد في فنيدق في دارة حسن نعمان أحد طرفي الإشكال، والثاني في دارة البعريني في فنيدق- القموعة وبحضوره، إلى جانب شخصيات روحية واجتماعية من البلدتين.

وقال: “إننا هنا لنتحمل مسؤولياتنا كل من موقعه ولنضع آلية الخروج من هذه الأزمة”، مبديًا “ارتياحه للتجاوب الحاصل من أهلنا في مشمش وفي فنيدق لمساعي الصلح، وبالتعاون القائم بين الجميع من أجل حل الإشكال وعودة الإستقرار إلى مناطقنا”.

في السياق، أجرى البعريني اتصالًا برئيس الحكومة الأسبق ووضعه في أجواء المساعي، وتمنى عليه العمل مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء “لاستحداث مفرزة سير للمنطقة، بالنظر إلى أهميتها في تخفيف حدة التوترات والإشكالات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى