30 إصابة جديدة بكورونا في عكار

30 إصابة جديدة بكورونا في عكار
30 إصابة جديدة بكورونا في عكار

أفادت غرفة ادارة الكوارث في محافظة في تقريرها اليومي بتسجيل 30 إصابة جديدة في محافظة عكار وهو اعلى رقم اصابات يسجل منذ بدء الجائحة في المنطقة.

وتوزعت الاصابات الجديدة على البلدات التالية:

ببنين 4، حلبا 4، شدرا 2، الريحانية 2، حرار 2، عكار العتيقة 1، فنيدق 1، قشلق 1، وادي الجاموس 1، البرج 1، حيذوق 1، مركز حجر تلحياة 1، القبيات 1، برقايل 1، جديدة القيطع 1، رحبة 1، الشيخ عياش 1، تكريت 1، المحمرة 1، تلحميرة 1، الشيخطابا 1.

إشارة إلى أن العدد الاجمالي للمصابين المسجلين في عكار منذ 17 آذار الماضي وحتى اليوم أصبح 539 مصابا، والحالات الايجابية قيد المعالجة: 222 حالة.

كما سجل 8 حالات شفاء جديدة ليرتفع اجمالي حالات الشفاء الى : 311 حالة، واستقر عدد المصابين المتوفين على 6 حالات، اما حالات الحجر المنزلي قيد المتابعة والمراقبة فبلغ 339 حالة”.

وطلبت من الجميع “عدم اهمال اوضاعهم الصحية والابلاغ فورا عن اي حالة مشكوك باصابتها لاقرب طبيب وللجهات الصحية المختصة وعلى الرقم الساخن لوزارة الصحة لاتخاذ الاجراءات الضرورية الوقائية والصحية”، وشددت على “ضرورة الالتزام بالتدابير المعلنة في خطة الطوارئ الصحية وقرار التعبئة العامة والتحلي بالوعي لمواجهة هذا التحدي، ولوقف حالة التفشي المتسارعة لهذا الوباء”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى