إسرائيل تكشف عن مواقع لـ”الحزب” في مناطق سكنية (فيديو وصور)

إسرائيل تكشف عن مواقع لـ”الحزب” في مناطق سكنية (فيديو وصور)
إسرائيل تكشف عن مواقع لـ”الحزب” في مناطق سكنية (فيديو وصور)

كشف المتحدث باسم الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عن “وجود 3 مواقع لإنتاج مواد تستخدم في مشروع الصواريخ الدقيقة الذي يديره “” في مناطق سكنية لبنانية مكتظة وبالقرب من أماكن يقصدها المواطنون دومًا”، سأئلًا: “ إلى أين؟ الجواب بات واضحًا ليبقى السؤال الأهم أين الدولة اللبنانية المؤتمنة على صيانة سيادتها وحماية شعبها؟”.

وأوضح، في سلسلة تغريدات له عبر “”، أنّ “كشف المواقع يأتي بهدف دعوة الحكومة اللبنانية مجددًا للتدخل والاطلاع على ما يجري داخل سيادتها لحماية المواطنين من المخاطر المحدقة بدولتهم نتيجة تموضع “حزب الله” وإيران فيها”، متابعًا: “نرصد هذه المواقع بكل ما لديها من قدرات ووسائل وستواصل التعامل معه من خلال وسائل وآليات عمل مختلفة”.

وأعلن أنّ “الموقع الثالث هو موقع تحت الأرض لانتاج مواد لصواريخ دقيقة في حي الشويفات. ويقع الموقع تحت خمسة مبان سكنية تقطنها نحو 50 عائلة. كما يقع مسجد على مقربة منه بنحو 90 مترًا شمالًا”، وقال: “إنّ إنشاء مواقع لانتاج مواد مخصصة للصواريخ الدقيقة في صلب المناطق المدنية المكتظة بالسكان وفي قلب أمر يعرض المواطنين للخطر”.

زختم: “الكارثة التي حلت بلبنان نتيجة الانفجار في مرفأ بيروت والانفجار في عين  قانا لهما خير دليل ومثال على الخطر الذي يواجهه مواطنو لبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى