بعد بسام ابو زيد.. وجهان بارزان قد يغادران الـ LBCI قريبا

بعد بسام ابو زيد.. وجهان بارزان قد يغادران الـ LBCI قريبا
بعد بسام ابو زيد.. وجهان بارزان قد يغادران الـ LBCI قريبا

ماذا يجري داخل اروقة “المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشونال”؟ فبعد مغادرة الاعلامي بسام ابو زيد باتجاه “قناة العربية الحدث” للعمل خارج بحثا عن فرصة جديدة. يبدو ان هذه السبحة ستكر.

اذ علمت وكالة “أخبار اليوم” ان احد الوجوه البارزة على المحطة (وهو شاب) يبحث في تفاصيل توقيع عقد مع محطة منافسة.

وعلى الرغم من ارتباط اسماء اعلاميين بمؤسسات معينة لا سيما بعد العمل فيها لسنوات عديدة في تقديم نشرات الاخبار، او تغطيات على الارض لمعوا فيها لاسيما من خلال ابراز الحقيقة والموضوعية على ما سواها من اعتبارات وضعتهم في موقع متقدم في تلك المؤسسة، الا ان البحث عن فرص وخبرات وتجارب جديدة، يبقى هدفا اساسيا في الحياة المهنية لكل انسان. اضف الى ذلك الازمة الاقتصادية والمادية التي يتأثر بها الاعلاميون كما سواهم من اللبنانيين، تجعل الخيارات او العروض من “خارج الحدودة” مغرية!.

وفي هذا السياق تكشف الاعلامية في الـ   ريمي درباس، انها قدمت استقالتها الى ادارة المؤسسة الا انها رفضت، قائلة عبر “أخبار اليوم”: “ويبدو انهم لن يقبلوها”.

وردا على سؤال حول اسباب الاستقالة، التي تأتي بعد العمل في المحطة منذ12 سنة، قالت درباس: ابحث عن تجربة جديدة وخبرة جديدة. كاشفة انها في الفترة الاخيرة تلقت العديد من العروض للانضمام الى محطات في لبنان او في الخارج، مؤكدة انها لم تحسم امرها بعد خصوصا وانها تدرس اكثر من خيار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى