مشاركة فاعلة "لـ"المنتديات" في مسيرة 17 تشرين

مشاركة فاعلة "لـ"المنتديات" في مسيرة 17 تشرين
مشاركة فاعلة "لـ"المنتديات" في مسيرة 17 تشرين

بعد عامٍ على اندلاع ثورة ١٧ تشرين، عاد ناشطو الثورة إلى تحريك الشارع اللبناني عبر إحياء شعارات الثورة الشعبيّة وإضاءة "شعلة الثورة " في ساحة الحرّيّة.

وقد عملت المنتديات من كلّ المناطق على إحياء ذكرى الثورة عبر المشاركة الكثيفة من كلّ المناطق، إيمانًا منها بأنّ رياح التغيير آتية لا محالة، وأنّ الثورة التي تحمل إرادة شعب لا بدّ لها أن تنتصر.

وتوجّه الآلاف من ثوّار المنتديات للمشاركة في إضاءة شعلة الثورة، فتداعى ثوّار منتدى ، منتدى ، منتدى ، منتدى عكّار ، منتدى الضنّيّة، منتدى البقاع ومنتدى إقليم الخرّوب إلى المشاركة في التحرّك المركزي الذي نظّمته مجموعات ثوريّة بالتعاون مع المنتديات، حيث ألقيت كلمة باسم الثوّار أكّدت على المطالب الثوريّة وإسقاط المنظومة الفاسدة.

ولقد كان لمنتدى عكّار وقفةً لذكرى شهداء ثورة ١٧ تشرين بالتعاون مع المجموعات الثوريّة عند نقطة مشروع Akkar Gate بالقرب من الحدود اللبنانيّة السوريّة حيث أُلقيت كلمات أكّد فيها المشاركون على استمرار الثورة حتّى تحقيق المطالب.

كما أقيم عند الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا في ساحة الشهداء تكريم لكلّ مَن قدّم دماءه واحتُجزت حرّيته من قِبَل الأجهزة الأمنيّة التابعة للمنظومة الفاسدة،وقد جرى توزيع أوسمة ودرع قبضة الثورة لثوّار ومن بينهم ثوّار المنتديات.

أمّا منطقة جلّ الديب فقد شهدت تجمّعًا حاشدًا من ثوّار منتدى طرابلس وعكّار حيث تمّ الترحيب بهم من قِبَل ثوّار المنطقة وسط هتافات ثوريّة ودعوات لإسقاط المنظومة الفاسدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى