دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

جعجع: نسعى للوصول إلى البرلمان لتخليص المواطنين من الجحيم الذي يعيشونه

جعجع: نسعى للوصول إلى البرلمان لتخليص المواطنين من الجحيم الذي يعيشونه
جعجع: نسعى للوصول إلى البرلمان لتخليص المواطنين من الجحيم الذي يعيشونه

أكد رئيس حزب "القوات اللبنانية" ان "القوات تخوض لتخلص الناس من الجحيم الذي يعيشونه والدولة من الفساد الذي يتهددها"، مشدداً على أن "14 آذار" مستمرّة بالرغم مما يزعمه بعض الناس لأنها مشروع وطالما أن هناك من يستمر في النضال من أجل تحقيقه طالما أنها باقيّة.

ورأى جعجع خلال العشاء السنوي لمسنقيّة "القوات اللبنانية" أن "البعض يخوض الإنتخابات من أجل الوصول إلى الندوة البرلمانيّة فقط وهذه هي البداية والنهاية بالنسبة لهم أما نحن فنخوضها من أجل الوصول إلى الندوة أيضاً البرلمانيّة ولكن ليس لمجرد أن يكون لنا عدد من النواب وإنما بغية إخراجكم وإخراج أنفسنا من الجحيم الذي نعيشه يومياً نحو الوضع الذي نحلم به. نحن نسعى للوصول إلى البرلمان من أجل أن نخلّص المواطنين من الجحيم الذي يعانون منه بشكل يومي على الطرقات أو قلّة فرص العمل أو الإقتصاد البائس أو المدارس الضائعة أو هجرة أولادهم أو الزراعة الغائبة التي لا يمكننا تصريف إنتاجها، نحن نخوض الإنتخابات من أجل أن نخلّص الدولة من الخطر الأكبر الذي يتهددها في الوقت الحاضر ألا وهو الفساد"، مذكراً أن "القوّات اللبنانيّة" تمكنت بثمانية نواب وثلاثة وزراء من كسر المقولة التي كان الكثير من اللبنانيين قد بدأوا بتصديقها وهي أنه لا إمكان لأحد القيام بالإصلاح في ، فالقاصي والداني والقريب والبعيد والصديق والخصم يتمثل وينوّه بنواب ووزراء "القوّات" والخصم قبل الصديق لأن الخصم لا مصلحة لديه فيما الصديق في بعض الأحيان لديه مصلحة في ألا يكبر حجمنا أكثر مما نحن عليه حالياً".

واستطرد جعجع: "نحن نقوم بالترشح للإنتخابات النيابيّة من أجل أن نحاول إنتهاء كل هذا الواقع ولا يعتقدنّ أحد أن لا خلاص من الفساد باعتبار ذلك ممكن إن وجد من يحاربه إلا أن خلاف ذلك يكون عندما يكتفي الجميع فقط بالكلام عن الفساد من دون العمل على التصدي له"، موضحاً أن "معظم الناس يعتقد أنه من المستحيل تأمين الكهرباء في لبنان إلا ان ذلك غير صحيح لأنه يمكن القيام بذلك عندما يكون هناك من يسعى ويعمل جاهداً من أجل حل مشكلة الكهرباء وليس من أجل تأمين أمور أخرى نحن لسنا بحاحة لها ونرفضها".

واعتبر جعجع أن بعض اللبنانيين يعتقدون أن لا مياه في لبنان إلا أن ذلك غير صحيح إذ إنها متوافرة على الأراضي اللبنانيّة كافة إلا أن المشكلة تكمن في أن يتم استجرارها إلى المنازل بدلاً من أن تهدر على الطرقات". واردف: "إن الفضل الأساسي لنواب ووزراء "القوّات" هو في أنهم سمحوا للناس أن ترى الضوء في نهاية النفق الذي إذا ما اردنا اجتيازه علينا توسيع رقعة هذا الضوء ونحن نترشح للإنتخاب من أجل إخراج الشعب اللبنانيّ من هذا النفق المظلم ومن أجل أن يصبح لدينا دولة فعليّة".

وأشار جعجع إلى أننا سمعنا في الآونة الأخيرة أنه "إذا ما قام العدو الإسرائيلي في تهديد لبنان سنستقدم مئات آلاف المقاتلين المجاهدين من مختلف أنحاء العالم للدفاع عن أرضنا وهذا الكلام هو بمثابة من يقوم برش المازوت والبنزين حول منزله لحمايته من أي حريق محتمل".

وختم جعجع: "إن رفيقنا فادي كرم نائب ناجح لسبب بسيط جداً وهو أنه يعيش مع شعبه في السراء والضراء فالناس تحتاج لمن يكون إلى جانبها ويشعر معها وهذا ما يقوم به كرم و"القوّات اللبنانيّة" في كل لبنان".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “الشيوعي” إلى الشارع الأحد: الأزمة الاقتصادية تهدد الاستقرار
التالى تأليف الحكومة: جولة جديدة من التفاؤل… الحذر

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو