تيمور جنبلاط لبّى دعوة جامعة NDU ومدرسة مار عبدا في دير القمر

تيمور جنبلاط لبّى دعوة جامعة NDU ومدرسة مار عبدا في دير القمر
تيمور جنبلاط لبّى دعوة جامعة NDU ومدرسة مار عبدا في دير القمر

لبّى دعوة جامعة سيدة اللويزة - فرع الشوف في دير القمر، وإدارة مدرسة مار عبدا، لزيارتهما، حيث أقيم له استقبال من قبل ادارتي الجامعة والمدرسة ومأدبة غداء تكريمية على شرفه.

وتخلل الزيارة التي رافقه فيها كل من مستشار وزير التربية انور ضو، المستشار الدكتور ناصر زيدان، وكيل داخلية الشوف في الحزب التقدمي الاشتراكي رضوان نصر، جولة على الصفوف والمكاتب والمختبرات والملاعب وقاعات النشاطات المختلفة، واختتمت بلقاء مع عدد من الآباء وادارتي الجامعة والمدرسة. وكانت مناسبة للتداول في أوضاع الجامعة والمدرسة والمنطقة ولبنان بشكل عام. وقد تم التركيز على أهمية مساعدة الشباب في الحصول على التعليم الجامعي، حيث اشاد مدير فرع الجامعة الأب ناجي خليل "بالمنح والمساعدات التي تقدمها مؤسسة للدراسات الجامعية للجامعة والطلاب".

وتناول البحث "أهمية دعم المصالحة والعودة من خلال المشاريع الإنتاجية والتنموية، لاسيما في مجالات الزراعة والصناعة والتكنولوجيا والطاقة المتجددة، والإسكان، بغية تأمين فرص العمل للشباب".

وأبدى تيمور جنبلاط "استعدادا لتقديم كل الدعم للمستثمرين، لا سيما في هذه القطاعات"، كما عرض وجهة نظره في المواضيع والقضايا العامة المطروحة والأزمات، لاسيما على مستوى الكهرباء والنفايات والنفط والغاز وغيرها.

ووعد بزيارة ثانية قريبا يلتقي خلالها طلاب الجامعة في ندوة حوارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى