اللبكي أشرف على المرحلة الاولى لتدريب الموظفين المنتدبين للانتخابات

اللبكي أشرف على المرحلة الاولى لتدريب الموظفين المنتدبين للانتخابات
اللبكي أشرف على المرحلة الاولى لتدريب الموظفين المنتدبين للانتخابات

أشرف محافظ عكار المحامي عماد اللبكي على المرحلة الاولى لتدريب الموظفين المنتدبين من عدد من الادارات الرسمية في محافظة عكار للمشاركة في عمليات التدريب على نطاق واسع في كامل الاراضي اللبنانية للموظفين المولجين ادارة العملية الانتخابية كرؤساء اقلام وكتاب.

شارك في دورة التدريب، التي تمت في قاعة الاجتماعات التي أعدتها محافظة عكار في سراي حلبا الحكومي، 16 متدربا من ادارات رسمية مختلفة.

وأكد اللبكي "أهمية الالتزام والجدية في التعاطي مع هذه الدورات التي في نهايتها سيمتلك المتدربون مهارات لتدريب موظفين آخرين على آليات ادارة وفق القانون الانتخابي الجديد".

وشدد على "ضرورة الانضباط للافادة من كل مندرجات عملية التدريب هذه كي نتمكن جميعا من بلوغ العملية الانتخابية وكل موظف منتدب، سواء كان رئيس قلم او كاتبا، مدركا للمهام المناطة به وليقدم الصورة الفضلى عن حسن ادارة العملية الانتخابية منذ تسلمهم صناديق الاقتراع وحتى انتهاء عمليات الفرز داخل الاقلام".

وتمنى للجميع النجاح في هذه المهمة الموكلة اليهم.

يذكر ان هذه الدورات التي تتم اليوم في 26 قضاء في كامل المحافظات اللبنانية، سيتم خلالها تدريب 416 موظفا سيعمل كل واحد منهم على تدريب 36 موظفا آخر لتأهليهم كرؤساء اقلام وكتاب ليبلغ العدد الاجمالي في كل 14976 موظفا مولوجون ادارة العملية الانتخابية داخل اقلام الاقتراع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة