أخبار عاجلة
الحكومة الجديدة: التكليف لرئيسها والتأليف للكتل -
الحرب على اليمن… فرنسية أيضاً -
اليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة -
البقاع على شفير اندلاع «حرب عصابات» -
تداعيات كارثية لزيادة الدين العام -
هدنة بعبدا – المختارة لا تحلّ “مشكل” الحكومة -
هدنة بعبدا – المختارة لا تحلّ «مشكل» الحكومة -
أخطاء لبنانيّة قاتلة في الوقت الصعب -

بعد إعلان براءته.. #زياد_عيتاني يتصدر

بعد إعلان براءته.. #زياد_عيتاني يتصدر
بعد إعلان براءته.. #زياد_عيتاني يتصدر

ما إنّ أعلن براءة الفنان المسرحي زياد عيتاني، حتى تصدر هاشتاغ #زياد_عيتاني لائحة الأكثر تداولاً على موقع "". وفيما أبدى البعض فرحته ببراءة عيتاني، انتقد البعض الآخر وزير الداخلية لقوله "كل اللبنانيين يعتذرون من زياد عيتاني...". لكن وعلى طريقة "عنزة ولو طارت" أبى آخرون تصديق كلام الوزير وشككوا بـ"الروايات الجديدة".

فقال الاعلامي محمد نمر: ابن # #زياد_عيتاني الظلم الذي تعرضت له لن نسكت عنه".

فقال الإعلامي جو معلوف

الاعلامي سلمان عنداري قال: "اعتذروا من الشعب اللبناتي ، من زوجة زياد عيتاني، من ابنته، اعتذروا من يحيى جابر، من اصدقاء زياد، من الفنانين في والصحفيين.. اعتذروا واخجلًوا من انفسكم....".

وغرّد مروان متني قائلاً: "من يعوض ل زياد عيتاني هتك سمعته وحجز حريته والأضرار الهائلة عليه وعلى عائلته ؟

عيب إستحو كمسؤولين وتقدمو باستقالتكم حفاظاً على ما تبقى من ثقة .. وهيبة والصحافيين "المطلعين" على الملف يلي تسابقو في الإدانة والمزايدات الفارغة؟ المتهم بريء حتى تثبت ادانته #قال_إستعادة_ثقة_قال".

الاعلامية كارول معلوف غرّدت: "سوزان_الحاج... يا عيب الشوم والمعذرة زياد عيتاني".

وقال الصحافي محمد عاصي: "شو بينفع الاعتذار من #زياد_عيتاني بعد كل ما قيل في حقه؟ كيف بدنا نوثق بعد بتحقيق وقضاء؟ شو موقف #امن_الدولة وعلى شو اعتمدت بكل بياناتها السابقة"؟

وقال نبيل جمال إنّ "زياد عيتاني طلع بريء ووزير الداخلية يعتذر بإسم جميع اللبنانيين، والمقدم سوزان الحاج تُستدعى للتحقيق على خلفية فبركة الملف... نعم أنت في زريبة إسمها لبنان".

وقال الاعلامي فراس حاطوم:

وقال جيري ماهر: "قبل عدة اشهر اتهمت اجهزة الامن اللبنانية #زياد_عيتاني بالعمالة لإسرائيل، تشوهت سمعة الرجل وتدمرت عائلته وخسر اصدقائه وفي النهاية يخرج اليوم وزير الداخلية نهاد المشنوق معلناً براءة عيتاني، فهل عرفتم حقيقة الاجهزة الامنية والقضاء في لبنان #جيري_ماهر".

كريستيان بيسري قالت: "المهم ايضا ان تتم محاسبة من فبرك هذا الملف".

وغرّد فارس خشان قائلاً: "لستُ واحدا من اللبنانيين الذين اعتذر باسمهم وزير الداخلية#نهاد_المشنوق من #زياد_عيتاني، لأنني منذ اليوم الاول لم اصدق الروايات الاتهامية. المسألة لم تكن بحاجة لا الى ذكاء ولا الى دهاء، بل الى بعض المسؤولية في مقاربة المواضيع في بلد برزت فيه إرادة تطويع الناس.#التقدير_بعد_الحساب".

جاد غصن قال: "بعد في تنغرم سوزان الحاج بزياد عيتاني بعد ما ظلمتو، وبالاخر تطلع اختو ويخلص المسلسل. طلع في اخراج اسوأ من مسلسل لبناني رخيص. #زياد_عيتاني".

وقالت الإعلامية أريج خطار: "هيدي اسمها فضيحة وعيب و مسخرة ...منيح يلي تم اكتشاف البراءة قبل ما تنزلوا حكم الاعدام فيه ..شيء مؤسف و معيب صحيح الاعتذار ما بيكفي!! مين برجع لزياد كرامتو من قبل رأي عام بالكامل؟!!!!! ..اعتذروا انتم منه و منا خليتونا نظلمو متلكم !!!! #زياد_عيتاني".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة