بهية الحريري جالت مهنئةً بالميلاد: ليحمل الاستقرار للبنان

بهية الحريري جالت مهنئةً بالميلاد: ليحمل الاستقرار للبنان
بهية الحريري جالت مهنئةً بالميلاد: ليحمل الاستقرار للبنان

جالت رئيسة كتلة “المستقبل” النيابية النائبة بهية الحريري على رأس وفد مشترك من تيار “المستقبل” وشباب “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” مهنئين بعيد الميلاد، يرافقها شفيق الحريري وعدنان الزيباوي، ووفد من “المستقبل”.

استهلت الحريري والوفد الجولة من مطرانية ودير القمر للموارنة في محلة البوابة الفوقا، حيث هنأت راعي الأبرشية المطران مارون العمار في صالون كنيسة مار الياس، في حضور النائب الأسقفي العام المونسنيور مارون كيوان وحشد من الشخصيات.
ودونت الحريري في سجل المهنئين العبارات التالية: “في عيد الميلاد المجيد.. يتجدد الأمل بولادة جديدة للبنان الذي يطمح اليه أبناؤه وشبابه وطنا يحاكي أمنياتهم وأحلامهم”.

ثم توجهت الحريري الى مطرانية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك وقدمت التهاني الى راعي الأبرشية المطران ايلي حداد في صالون كاتدرائية مار نقولا في وسط المدينة، في حضور الأرشمندريت جهاد فرنسيس وشخصيات مهنئة.

وكانت الحريري يرافقها منسق المستقبل الدكتور ناصر حمود زارا عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ميشال موسى في دارته في مغدوشة مهنئين بالميلاد.

كما زارت الحريري وحمود كلًا من ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات في عبرا، مقدمين التهاني الى رئيسة المدرسة الأم منى وازن والراهبات، وثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا مهنئين رئيستها الأم اوجيني جانبرت والمديرة جولي أيوب.

واختتمت الحريري جولة المعايدة في دار العناية في الصالحية، يرافقها الدكتور حمود ورمزي مرجان بتقديم التهاني الى البطريرك السابق لأنطاكيا وسائر المشرق للروم الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام ومدير الدار الأب مطانيوس حداد، في حضور نائبه الأب حنا كنعان ومهنئين.

وفي الختام، تقدمت الحريري بالتهنئة من جميع اللبنانيين، سائلة الله أن “تحمل الأعياد المباركة والعام الجديد الخير والسلام والاستقرار للبنان وبداية خلاصه من جميع أزماته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى