أخبار عاجلة
انطلاق العقد العربي للحق الثقافي 2018-2027 -
زوارة.. حرس السواحل يُنقذ 25 مهاجراً غير شرعي -

الراعي: لاستئصال الفساد ووقف الرشوة وسرقة المال العام

الراعي: لاستئصال الفساد ووقف الرشوة وسرقة المال العام
الراعي: لاستئصال الفساد ووقف الرشوة وسرقة المال العام

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، قداس اختتام "سنة الشهادة والشهداء"، على مذبح الباحة الخارجية للصرح البطريركي في بكركي "كابيلا القيامة"؟

وقال: "تذكرنا الشهداء الذين سقطوا على أرض وطننا منذ بداية حرب 1975 حتى اليوم، وسألنا الله أن يجعل دماءهم فداء عن الوطن وشعبه ومؤسساته. والتمسنا نعمة الإلتزام بمسلك جديد نبني به ما تهدم من كياننا واقتصادنا، ومن قيمنا الروحية والأخلاقية والوطنية. فإن دماءهم تستصرخنا جميعا لأنهم "ماتوا لنحيا نحن". وصلينا كي ينعم الله على بلادنا برجالات دولة مسؤولين يبنون ولا يهدمون، يعملون لقيام الدولة وازدهارها، لا للمكاسب الرخيصة، الخاصة والفئوية، على حساب الخير العام. فلا يمكن القبول بأن يخضع أبناء شعبنا لاستشهاد اقتصادي يضعهم في حالة فقر وحرمان؛ ولاستشهاد اجتماعي يحرمهم من حقوقهم الأساسية في المأكل والمسكن والتعليم وفرص العمل، والدواء والعناية الصحية، والماء والكهرباء والبنى التحتية. فلا يجدي نفعا دق ناقوس الخطر من قبل المسؤولين السياسيين، بل عليهم أن يبادروا إلى استئصال الفساد، وإيقاف الرشوة وسرقة المال العام وهدره، وفرض الخوات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقالة 7 أعضاء من بلدية زوطر الغربية
التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة