البعريني: شبع اللبنانيون تلوّنكم بحسب المصالح

البعريني: شبع اللبنانيون تلوّنكم بحسب المصالح
البعريني: شبع اللبنانيون تلوّنكم بحسب المصالح

تساءل عضو كتلة “المستقبل” النائب : “هل من ضمير وطني يتحرك بعد أصوات الشبان التي تصدح رافضةً الغبن الذي يطاول الطائفة السنية جراء فرض رئيس للحكومة لا ينبثق من وجدانهم ولا يمثّلهم؟
هل يدرك هؤلاء السياسيون أنهم يلعبون على حافة روحية الحكم والنظام اللبناني، وهم يدركون أن الغبن والتهميش لا يولدان إلا الثورة أو الفوضى”؟

وقال، في بيان: “لا تحاولوا استغباءنا، ولا تتحججوا بمائة يوم انتظرتم خلالها الرئيس ، فنحن انتظرنا 900 يوم وأكثر ولم ننتخب أي رئيس للجمهورية يومها، بل احترمنا خيار المسيحيين وممثليهم. كفى مكابرة وتحججًا، كفى استئثارًا وتسلّطًا، شبع اللبنانيون تلوّنكم بحسب المصالح، يومًا تحاضرون بالميثاقية وينبري شعراء بلاطكم بصوغ المطولات عنها، وفي اليوم التالي لوصولكم تتبرأون منها وتبحثون عن تنظيرات جديدة لإبعاد الآخرين وإبقاء ساحة الحكم لكم وحدكم”.

وأضاف: “صدقًا، لو رأينا منكم إنجازًا لسكتنا، لكنكم لم تقدموا على إصلاح واحد، بل زاد الوضع سوءًا وبقيت شعاراتكم حبرًا على ورق دفتر الوعود، وكلامًا يتبدد في الهواء. لأجل ورأفةً بشعبه عودوا إلى رشدكم، عودوا إلى الميثاق. إيماننا راسخ بالعيش الواحد فلا تزعزعوه، وإلا فلا أحد يعرف التبعات، واشهدوا أني بلّغت”!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى