بزي: لحكومة إنقاذية تمد اليد للجميع

بزي: لحكومة إنقاذية تمد اليد للجميع
بزي: لحكومة إنقاذية تمد اليد للجميع

لفت النائب علي بزي إلى أن “ يعيش أصعب المراحل السياسية والاقتصادية والمالية والحياتية، وهذا يتطلب من الجميع تحمل المسؤولية. نحن أمام فرصة ينبغي التقاطها من اجل تشكيل حكومة إنقاذية تمد اليد للجميع وتعمل على مكافحة الفساد وتنفيذ القوانين وتطبيق الإصلاحات”.

وقال بزي خلال احتفال اقيم في النادي الحسيني إننا “رفعنا الصوت من اجل حماية أموال المودعين والكشف عن الأموال المسحوبة والعمل على سن التشريعات المتعلقة باستعادة الأموال المنهوبة وتشكيل محكمة للجرائم المالية، ونطالب الجميع بضرورة تطوير الحياة السياسية والانتقال بها نحو الدولة المدنية والأخذ باقتراح كتلة التنمية والتحرير باعتماد لبنان دائرة انتخابية واحدة على قاعدة التمثيل النسبي”.

واضاف: “قدمنا كل التسهيلات والتطمينات للشيخ سعد الدين الحريري، لكنه اعتذر ورفض التكليف، والآن أيضا نقدم للرئيس المكلف حسان دياب كل التسهيلات من اجل نجاح مهمة التأليف مع ابداء النصائح اليه بالتوجه مباشرة الى كافة القوى السياسية للوقوف عند رأيها”.

وأكد أن “المجتمع الدولي والعربي يراقب مسارنا، وعلينا ان نتحمل المسؤولية بغض النظر عن حجم الضغوط والتحديات والملفات كي نحافظ على مصلحة وطننا وشعبنا واستعادة الثقة المفقودة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى