أخبار عاجلة
بالفيديو… نوح زعيتر: “هودي فركوشين ونص” -
هل رأيتم هذا الشاب؟ -
قبائل شمر تطالب الحكومة العراقية بتسليحها -
في المجر.. إذا ساعدت لاجئا فمصيرك السجن -
قتيل في الدكوانة -

شبيب زرع شجرة زيتون في حديقة الشهيد فرنسوا الحاج

شبيب زرع شجرة زيتون في حديقة الشهيد فرنسوا الحاج
شبيب زرع شجرة زيتون في حديقة الشهيد فرنسوا الحاج

زرع محافظ مدينة القاضي زياد شبيب، شجرة زيتون في حديقة اللواء الركن الشهيد فرنسوا الحاج في الأشرفية، وذلك في إطار الاتفاقية التي وقعتها بلدية بيروت مع جمعية "غرين سيدرز ليبانون" لزراعة 10452 شجرة في بيروت.

وفي المناسبة، أشار شبيب في كلمة إلى أن "غرس شجرة زيتون في هذه الحديقة، يشكل خطوة رمزية لألف خطوة مستقبلية"، وقال: "ستستتبع هذه الخطوة بأخرى مماثلة في كل أنحاء مدينة بيروت وشوارعها. ونحن نعد بنقلة نوعية في هذا المجال، لا سيما أن المساحات الخضراء ستغطي المدينة بسرعة قياسية، وستطاول مختلف وسطياتها وأرصفتها. وقريبا، ستتفاجأون بمقاربة جديدة للمساحات الخضراء في بيروت، لجهة الصيانة العالية المستوى ونوعية العناية المميزتين".

وأكد أن "بيروت ستكون حديقة واحدة تتميز بنوعية أشجارها"، وقال: "قريبا، سأجول في كل شوارع بيروت وأحيائها سيرا على الأقدام للاطلاع على الأرصفة والحدائق، وأتأكد أن مدينتنا قابلة للحياة، للمشاة، للناس، ليس فقط للسيارات".

أضاف: "سنعالج فورا كل رصيف يحتاج إلى صيانة، وأدعو القطاع الأهلي وجمعية غرين سيدرز ليبانون ومختلف الجمعيات المهتمة بالمساحات الخضراء والأفراد إلى مشاركتي في هذه المسيرة وملاقاتي في الموعد الذي سأحدده وأعلن عنه قريبا".

ثم توجه شبيب إلى حديقة المتروبوليت الياس عودة في شارع ، حيث اطلع على سير الأعمال فيها، وتفقد كل أقسامها، لا سيما مواقف السيارات في الطوابق السفلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة