الحريري: لنا كامل الثقة بأمن الدولة وقوى الأمن

الحريري: لنا كامل الثقة بأمن الدولة وقوى الأمن
الحريري: لنا كامل الثقة بأمن الدولة وقوى الأمن

زار رئيس مجلس الوزراء يرافقه نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري والوزير غطاس خوري، مساء اليوم الأحد، الرئيس في منزله.

وبعد اللقاء، قال الحريري إنّ "السنيورة ركنٌ أساسي بالنسبة لنا، وتمنّيت عليه المضي بترشحه وهو استمهلني لاتخاذ قراره ونحن مستمرون مع بعضنا"، وأضاف: "إنّنا سنُكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري معاً كما كنّا سويّاً من قبل".

ولفت إلى أنّ "زيارته كانت ناجحة، وقمت بالعديد من اللقاءات مع المسؤولين السعوديين، وكان هناك اتفاق على حضور السعودية في مؤتمري روما وباريس". وقال إنّ "الشكوك حول علاقتي بالسعودية غير صحيحة والعبرة بالنتائج، وسنرى كيف أنّ السعودية تدعم سعد الحريري ولبنان".

وعن ملف الفنان المسرحي زياد عيتاني، شدّد الحريري على الثقة الكاملة بجهاز أمن الدولة وقوى الأمن الداخلي، وقال: "من المؤسف أنّ هناك من يحاول أخذ الموضوع إلى منحى طائفي ومذهبي، وهناك من يحاول استعمال الملفات للإنتقام، وهذا لا يجوز لأنّ أمن الدولة قامت بجهود كبيرة كما أنّ قامت بجهود كبيرة". وتابع: "إنّني لن أسكت عن أيّ تعدٍّ على أمن الدولة وقوى الأمن الداخلي، وهذه المؤسسات لحماية "، مؤكّداً أنّ "الأمن غير مسيّس ولنا كلّ الثقة بكلّ الأجهزة الأمنية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة