فنيش: نسعى للاستفادة من القانون الجديد ليكون لنا مشاركة وازنة

فنيش: نسعى للاستفادة من القانون الجديد ليكون لنا مشاركة وازنة
فنيش: نسعى للاستفادة من القانون الجديد ليكون لنا مشاركة وازنة

اعتبر وزيرالشباب والرياضة محمد فنيش "ان هناك من يحرض ويريد تثبيط عزيمة الناس بعدم المشاركة في الانتخابات المقبلة، ولكن علينا ان نثبت اننا نمتلك الوعي ونفهم خلفيات اعدائنا الخارجيين لأننا في الداخل لا نعتبر ان هناك عداوة بيننا وبين من ينافسنا في التمثيل في اللوائح المقابلة".

وأضاف الوزير فنيش خلال رعايتة دورة الشهداء القادة في قطاع الزهراني، في والتي أقيمت على ملعب كوثرية السياد، في حضور شخصيات وفاعليات واهالي:"اننا نسعى للاستفادة من القانون الجديد ليكون لنا مشاركة وازنة تسمح لنا ان نعبر عن حقوق المناطق التي نمثلها وتسمح لنا على المستوى الوطني ان ندافع عن خطنا السياسي وموقع السياسي وبذلك نحفظ انجازات المقاومة".

وختم بدعوة "أهلنا الذين لم يخذلوا هذا المشروع والذين نثق بوعيهم الى الحضور في هذا الاستحقاق ليوجهوا رسائل متعددة الى الداخل ليقال للجميع ان مستوى التأييد للمقاومة ومشروعها وخطها لم يضعف ولم يتراجع. ولتوجيه رسالة الى الخارج مفادها ان كل هذا التحريض وهذا العداء لن يتأتى عنه سوى المزيد من التمسك بخيار المقاومة وقيادتها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة