جعجع: البعض يحاول عزل القوات لأنها لا تناسب مشاريعهم السلطوية

جعجع: البعض يحاول عزل القوات لأنها لا تناسب مشاريعهم السلطوية
جعجع: البعض يحاول عزل القوات لأنها لا تناسب مشاريعهم السلطوية

التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" في معراب، وفدا من رؤساء المراكز في منطقة زحلة في حضور منسق المنطقة ميشال تنوري وأعضاء اللجنة المركزية في المنسقية، وشدد جعجع خلال اللقاء الذي دام قرابة ساعتين ونصف ساعة على "ضرورة الالتزام الكامل والمطلق بالتعليمات التي ستصدرها ماكينة "القوات" الإنتخابية"، مؤكدا أن "هذه الانتخابات مصيرية والقانون دقيق جدا، من هنا علينا رص الصفوف من أجل مواجهة محاولات العزل التي تحاك ضدنا".

وقال: "إن زحلة لطالما كانت وستبقى طليعة للمقاومة اللبنانية ومنبع البطولة والتضحية والرجولة، وهي كما كانت دائما وأبدا على الموعد، عندما يطرح الصوت، ستكون كذلك في الاستحقاق المقبل، وأنا كلي ثقة بذلك".

وجدد التأكيد أن "البعض يحاول عزل "القوات" لأنها لا تناسب مشاريعهم السلطوية إن من ناحية أنها رأس حربة في مسألة الحفاظ على حرية وسيادة واستقلال أو من ناحية كونها السد المنيع في وجه نهج الفساد السائد في الدولة اللبنانية منذ الاستقلال".

وختم: "نحن لا نهادن ولا نساوم على المسائل الأساسية في الدولة، وكما واجهت زحلة الحصار سابقا ستواجه اليوم محاولات العزل وسنثبت للجميع أن المواطن اللبناني تواق الى السيادة وبناء دولة قوية فعلية لا فساد فيها، اللهم إن التزمنا تعليمات الماكينة الإنتخابية باعتبار أن نجاحنا أو فشلنا في هذه المواجهة المصيرية بين أيدينا وأنا متأكد كل التأكيد أن زحلة ستبقى كما دائما "النجم الما بينطال".

وتخلل اللقاء حوار مفتوح بين رئيس "القوات" ورؤساء المراكز تناول المواضيع السياسية والانتخابية الراهنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة