"القوات": المقال عن ترشيح البستاني فيه استهداف للحزب وتحامل على عدوان

"القوات": المقال عن ترشيح البستاني فيه استهداف للحزب وتحامل على عدوان
"القوات": المقال عن ترشيح البستاني فيه استهداف للحزب وتحامل على عدوان

أصدرت الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" بياناً جاء فيه: "طالعتنا صحيفة "الديار" بمقال يحمل الكثير من المغالطات تحت عنوان "لماذا الأزمة بين جنبلاط والقوات حول ترشيح ناجي البستاني"، ويرمي من ضمن ما يرمي إليه استهداف "القوات اللبنانية" والتحامل على نائب رئيسها النائب جورج عدوان من خلال تحريف الوقائع وتحوير الحقائق، وعليه تؤكد الدائرة الإعلامية الآتي:

أولا، يعلم القاصي والداني، الحليف والخصم، ان النائب جورج عدوان يخصص يومي السبت والأحد على امتداد فصل الشتاء للتواصل مع الناس في منزله في دير القمر، فيما يتواجد بشكل دائم على امتداد فصل الصيف، وأبوابه مشرعة للجميع.

ثانيا، أظهرت انتخابات العام 2009 ومن قبلها في العام 2005، الحضور القواتي المميز في الشوف والالتفاف الشعبي حول الدور الذي يتولاه النائب عدوان وطنيا وتشريعيا وشوفيا. كما ان استحقاق 2018 كفيل بأن يترجم مجددا في صناديق الاقتراع التأييد الواسع للنائب عدوان.

ثالثا، إن كل ما ورد بالنسبة لتوزيع بطاقات المعايدة عار من الصحة. ويبقى ان مقالات من هذا النوع تفتقد إلى الموضوعية والصدقية تؤشر بوضوح إلى خلفيات صاحبها المبيتة والرامية إلى التحامل على "القوات اللبنانية" عن سابق تصور وتصميم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة