أخبار عاجلة
الوزير الدرزي الثالث سيكون مستقلاً -
بعد خروجه من السجن.. سعد لمجرد يعاود نشاطه -
ريفربلايت يهزم بوكا جونيورز في نهائي الليبرتادوريس -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

انفجرت بين "التيار" و"امل".. إليكم ما جرى!

انفجرت بين "التيار" و"امل".. إليكم ما جرى!
انفجرت بين "التيار" و"امل".. إليكم ما جرى!

تحت عنوان "انفجرت بين "التيار الوطني" و"امل" طتبت صحيفة "الديار": "انفجر خلاف كبير بين وزير الخارجية وبين وزير المال الدكتور علي حسن خليل المعاون السياسي للرئيس وكان الوزير باسيل قد قال كلاما خطيرا هو التالي:

ماذا قال الوزير باسيل ؟

قال باسيل: اننا قمنا بكل ما يلزم لتأمين الكهرباء 24 على 24 عام 2015 لكن هنالك فريق سياسي عطل المشروع وبالاخص وزير المال علي حسن خليل وهو من منع تمويل بناء معمل دير عمار وعن ما سرب له حول ما قاله عن رئيس مجلس النواب نبيه بري. وأشار باسيل في حديث تلفزيوني إلى "انني قلت عن نبيه بري بلطجي بسبب ما نعاني منه وتحديداً أنا شخصياً"، لافتاً إلى أن "رئيس الجمهورية لم يعتذر من بري وانا استبقت الامور واسفت لما ورد عن لساني عبر الاعلام وهناك اسباب لما قلت ويقال عني الكثير في العلن ولا احد يقطع طرقات وعين التينة مقر رئاسي كرئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء وزيارتها بديهية".

هذا ما قاله الوزير جبران باسيل ان حركة امل التي وصفها بالفريق السياسي هي التي عرقلت تأمين الكهرباء 24 على 24 لانها اوقفت مشروع باسيل الذي وضعها عام 2015 وحدد انه بالاخص وزير المال الدكتور علي حسن خليل هو الذي منع تمويل بناء معمل دير عمار.

رد الوزير علي حسن خليل

وردا على كلام رئيس وزير الخارجية جبران باسيل رد وزير المال علي حسن خليل المعاون السياسي للرئيس بري بالقول: "اني افتخر تعطيل هذا المشروع اي مشروع دير عمار لان فيه محاولة وفساد وقال انهم كانوا يريدون اضافة مبلغ تي. في. اي على المشروع وهدر وفساد وفق ما صرح به وزير المال علي حسن خليل لكني كشفت ان قيمة هي ضمن العقد الموقع بشأن مشروع معمل كهرباء دير عمار لذلك لم اوقع على ذلك لانها محاولة سرقة وهدر وفساد واضحة".

لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التدقيق لمعرفة هوية الشريط المنسوب لبعض دروز السويداء
التالى بالفيديو.. نائب لبناني عن أغنية راغب علامة: لازم يطير راسو!

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو