الحريري يؤكد الإلتزام بسياسة "النأي بالنفس"

الحريري يؤكد الإلتزام بسياسة "النأي بالنفس"
الحريري يؤكد الإلتزام بسياسة "النأي بالنفس"

عرض الرئيس في مستهل جلسة مجلس الوزراء نتائج زيارته الى المملكة العربية التي قال انها "ايجابية جدا وان المملكة ستشارك في مؤتمرات روما وباريس وبروكسل"، مؤكدا على "سياسة التي التزمتها الحكومة"، قائلا: "هذه السياسة مهمة بالنسبة للمملكة وكذلك بالنسبة للبنان بحيث ان الحكومة تلتزم اي قرار تتخذه".

وأشار الرئيس الحريري الى ان "مؤتمر روما سيعقد الاسبوع المقبل وبعد ثلاثة اسابيع سيعقد مؤتمر ، والعمل قائم على انجاز الورقة التي سيرفعها الى سيدر، وان الفريق الاقتصادي الذي كلف اعداد هذه الورقة استمع الى آراء معظم الكتل السياسية والى ملاحظاتها، وسيصار الى عرض هذه الورقة على مؤتمر سيدر وتتضمن مشاريع عملية للحصول على اموال وقروض ميسرة او منح تستعمل لتنفيذ هذه المشاريع".

وتحدث الرئيس الحريري عن الموازنة فقال: "ان الاجتماع سيعقد في السراي غداً هو لاجراء قراءة اخيرة للموازنة، واذا كان هناك ملاحظات اخيرة ستناقش واذا انتهينا تعرض بشكل نهائي على مجلس الوزراء اما يوم الجمعة او مطلع الاسبوع المقبل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بولا يعقوبيان: لن أكون داخل أي تكتل نيابي حتى لو كان مستقلاً
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة