الرياشي: زحلة تخوض معركة كل لبنان

الرياشي: زحلة تخوض معركة كل لبنان
الرياشي: زحلة تخوض معركة كل لبنان

رأى وزير الإعلام ملحم الرياشي ان زحلة اليوم تخوض معركة كل ، مشيرا الى "انها كانت أساس الجمهورية، واليوم هي أساس في الجمهورية الثالثة، جمهورية النظافة وبلا فساد، جمهورية القضاء مع عدالة، وجمهورية الشرعية من دون أي سلاح غير شرعي".

وأكد "ان 6 أيار هو يوم البداية وليس يوم النهاية،، مشددا "اننا قررنا ان ندافع ونواجه ونخوض المعركة" لافتا الى "أن الخسارة والربح هما بيدكم".

كلام الرياشي جاء خلال تمثيله رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور في حفل اعلان ترشيح القاضي السابق عن حزب "القوات اللبنانية" للمقعد الكاثوليكي في دائرة البقاع الاولى - زحلة.

وقال الرياشي "ان زحلة اليوم تخوض معركة كل لبنان، وزحلة كانت أساس الجمهورية، واليوم هي أساس في الجمهورية الثالثة، جمهورية النظافة وبلا فساد، جمهورية القضاء مع عدالة، وجمهورية الشرعية بدون أي سلاح غير شرعي، جمهورية لا ينتظر فيها كل شاب فيزا لمغادرة البلاد، هي جمهورية كل المناطق التي سنخوض فيها معارك دفاعا عن النظافة".

ورأى الرياشي أن "الساعة حانت، في 6 أيار يوم البداية وليس يوم النهاية، وهي الساعة التي ستدق عقاربها للمستقبل، وقررنا ان ندافع ونواجه ونخوض المعركة"، مؤكدا أنه "اذا خسرنا فبيدكم وإذا ربحنا فبيدكم".

وأكد الرياشي " نحن لسنا وحدنا، ونشاط وزراؤنا كبير ووزراء القوات وراءهم خبراء مجهولون على رأسهم شانتال سركيس، يجاهدون لنكون نشيطين، فالعمل المؤسساتي عمل جماعي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتخابات محامي بيروت: “المستقلون” الحلقة الأقوى وسط تجاذبات الأحزاب
التالى كتاب مفتوح الى دولة الرئيس نبية بري بخصوص "معمم الفتنه"