هذا ما قاله الحريري في ذكرى "14 آذار"

هذا ما قاله الحريري في ذكرى "14 آذار"
هذا ما قاله الحريري في ذكرى "14 آذار"

أكّد رئيس الحكومة في بيان لمناسبة الذكرى الـ 13 لـ"14 آذار" أنّها "ليست مصادفة أن أتوجَّه اليوم في الذكرى الثالثة عشر لـ 14 آذار 2005 إلى روما على رأس وفد إلى مؤتمر دولي لدعم والقوى الأمنية، حماة السيادة والاستقرار في لبنان".

ولفت الحريري إلى أنّ "تدعيم الدولة وبناءها، وسيادة لبنان وحريته، كانت المطالب التي التفَّ حولها أكثر من مليون لبناني نزلوا إلى الساحات في ذلك اليوم التاريخي قبل 13 سنة"، مؤكّداً "أنّنا نواصل اليوم النضال لتحقيق هذه المطالب من كلِّ المواقع وفي كل المعتركات الحكومية والسياسية والانتخابية".

وشدّد على أنّ "الرابع عشر من آذار انطلق من شهادة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ليشكل محطَّة فاصلة لا يمكن أن تمحى من وجدان اللّبنانيين الذين يتطلعون لقيام دولة العدالة والاستقرار، ومن وجدان "، مشيراً إلى أنّه "سيبقى علامة فارقة في تاريخ لبنان وعنواناً للحرية والسيادة ورفض الهيمنة والوصاية، وجسراً للعبور الحقيقي إلى الدولة وارادة الشرعية التي تعلو فوق كل الإرادات".

وأضاف: "نقف في هذا اليوم وقفة إجلال واحترام لجموع اللّبنانيين الذين تدفقوا إلى قلب ليكتبوا واحدة من انصع الصفحات في تاريخ لبنان".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حفل فني لـ"غرووب القبة شويفات"
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة