الراعي: ندعم الحكومة لأنّه لا يمكن العيش في الفراغ

الراعي: ندعم الحكومة لأنّه لا يمكن العيش في الفراغ
الراعي: ندعم الحكومة لأنّه لا يمكن العيش في الفراغ

أكد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي “أننا مع الحكومة ومجلس النواب ومؤسسات الدولة الدستوريّة، وندعمها من أجل خدمة الشعب في هذا الظرف الصعب”، موضحا “اننا ندعم الحكومة لأنّه لا يمكن العيش في الفراغ واللاإستقرار وذلك من أجل الذي لا ينهض من دون مؤسسات دستوريّة، فالبلد لا يحتمل أيّ هزة أو فراغ”.

وقال الراعي بعد لقائه رئيس الجمهورية في بعبدا: “نحن لا ندعم أحداً انطلاقا من طائفته ولكنّنا ندافع عن المؤسسات الدستوريّة ولقد دعمتُ الرئيس حسان دياب وهو ليس مارونيا”.

وتابع “نحن في سفينة واحدة إمّا نغرق جميعنا أو نصل إلى برّ الأمان ويجب التقدم نحو المستقبل والخروج من ذواتنا للعمل من أجل المصلحة العامة”.

واضاف الراعي: لقد دعمنا دوما مطالب الثورة ولكننا لا نقبل ما نراه من تعدٍ على الاملاك العامة والخاصة وعلى والقوى الأمنية.

وقال: “أطلعت الرئيس عون على شبكة نعمل عليها لتقديم المساعدات لجميع العائلات والحدّ من العوز قدر الإمكان لأنّنا جميعنا مسؤولون في هذا الظرف فنحن نمر بمرحلة صعبة كبيرة وعلينا جميعاً ان نساعد بعضنا البعض”، مشيرا الى ان نتائج الخطة الإقتصادية تتطلّب وقتاً و”ما بدنا حدا ينام جوعان” فجميعنا مسؤول كلّ من موقعه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى