“التيار” في هجوم على حبشي: “حقد شخصي… ضايع”!

“التيار” في هجوم على حبشي: “حقد شخصي… ضايع”!
“التيار” في هجوم على حبشي: “حقد شخصي… ضايع”!

شن “” هجوما شرسا على عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب أنطوان حبشي، بعد عرضه في مؤتمر صحافي لمستندات وملفات يقول إنها توثق “مخالفات” في وزارة الطاقة التي تعاقب عليها وزراء “التيار” على مدى سنوات.

ردت الوزيرة السابقة ندى بستاني على النائب أنطوان حبشي، قائلة: “استغرب هذا الكمّ الهائل من الانفعال والحقد الشخصي الذي توجه به حبشي لي ولزملائي. المهم انه اقتنع بما نصحته به دائمًا ولجأ الى القضاء حيث ستظهر الحقيقة امام كل اللبنانيين”.

وأضافت: “المضحك ان الذي يتهمنا بالفولكلور يشكك بالقضاء غداة لجوئه اليه ويصدر الأحكام قبله ويعلنها”.

ومن جهته، علّق النائب سيزار أبي خليل قائلاً: “مواقف النائب حبشي شكلًا ومضمونًا بتدل على حالة توتر شديدة: شكّك بالقضاء، واستبق صدور الأحكام، ووزّع أضاليل للتعمية عن الحقائق. كأنه نقزان من شي وضايع”.

وقال النائب إدي معلوف: “سعادتك، سياسة افضل دفاع هو الهجوم مش ظابطة وذر رماد في العيون صرنا معودين عليه!. نحنا اليوم امام فرصة تيوضّح القضاء صورة لطالما كانت “مغبشة” للرأي العام وفرصة لإظهار مين الجدّي ومين الشعبوي، والمغالطات التي أعلنتها اليوم لن تحجب الحقيقة”. وختم: “على فكرة تيدي رحمه وين؟”.

الوزير السابق غسان عطالله علق قائلاً: “عوّدنا النائب حبشي بمؤتمراته المتلاحقة: تكرار ببغائي وتحليلات خاطئة توضع كلها في خانة النكد السياسي. الفارق الوحيد اليوم ان درجة الانفعال اكبر … ليش قولكن؟؟”.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى