بلدية زحلة معلقة وتعنايل: هذا الخبر غير صحيح

بلدية زحلة معلقة وتعنايل: هذا الخبر غير صحيح
بلدية زحلة معلقة وتعنايل: هذا الخبر غير صحيح

أسفت بلدية – معلقة وتعنايل “للكلام الصادر عن إدارة “فندق لابلاس” في زحلة، والذي ادعت من خلاله أنها تواصلت مع بلدية زحلة، في شأن استقبال وافدين لبنانيين من في غرف الفندق”.

وأكدت البلدية، في بيان، أنها “لم تبلغ من إدارة الفندق عن أي نية لاستقبال الوافدين اللبنانيين ولدى معرفتها بالأمر في طرق غير رسمية. فأرسلت الشرطة البلدية الى الفندق للاستفسار عن الأمر، بحيث اكد مدير الفندق أنه أقدم على الخطوة بالتنسيق مع وزارة الصحة وان الأشخاص الوافدين قطعوا نقطة المصنع، وهم في طريقهم إلى الفندق”.

وتابعت: “إن أي خطوة من هذا النوع يجب أن تتم بالتنسيق المسبق معها، مع تأكيد رفضها التام اتخاذ أي قرار يمكن أن يعرض مجتمعنا لخطر انتشار الوباء ()”.

وكان عدد من شباب مدينة زحلة أمام تجمعوا امام فندق لا بالاس رافضين حجر 25 وافدا من سوريا في الفندق منعا لانتشار وباء كورونا في المدينة.

وكانت إدارة الفندق أصدرت بيانا جاء فيه: “يهم إدارة فندق (لا بالاس) أن توضح لأهالي المدينة أن نزول الأشخاص الـ 25 في الفندق جاء بطلب من وزارة الصحة. وقد اتصلت إدارة الفندق ببلدية زحلة حيث أوفدت البلدية رئيس الشرطة الذي أكد أن البلدية لا مانع لديها في استقبالهم وحجرهم بإشراف الوزارة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى