مجدل عنجر إلى العزل التام... بعد 18 إصابة جديدة

مجدل عنجر إلى العزل التام... بعد 18 إصابة جديدة
مجدل عنجر إلى العزل التام... بعد 18 إصابة جديدة

أعلنت بلدية مجل عنجر أنها تلقّت نتائج فحوصات  PCR التي أجريت بالأمس، لتؤكّد 18 حالة إيجابية. وطلبت البلدية من جميع مَن تواصل واختلط بالمواطنين المذكورة أسماءهم أن يحجر نفسه داخل بيته، وذلك من أجل سلامته وأحبائه، وضرورة الاتّصال على الرّقم ( 71913924 ) لإجراء الفحوصات اللّازمة له والتّأكد من سلامته، حفاظاً على سلامة البلدة وأهلها.

ومع ارتفاع عدد الاصابات، أصدر محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة، قرارا بعزل البلدة وذلك بناء على توجيهات ، وبالتشاور مع مجلس الامن الفرعي وبلدية مجدل عنحر. وقد جرى تكليف الاجهزة الامنية بتطبيق القرار.

وغرد النائب وائل ابو فاعور عبر "" قائلاً: "لسلامة و الصحة لاهلنا في والصويري، اهل الشهامة والكرم، على امل ان تزول هذه المحنة وادعو مؤسسات الدولة الى القيام بواجباتها تجاه البلدتين واهلهما".

وفي هذا السياق، توجه رئيس بلدية مجدل عنجر في وقت سابق بنداء الى اهالي البلدة وقال: "مع تزايد حالات الكورونا في بلدتنا الحبيبة وفي ظل حالة التراخي العامة واللامبالاة لدى كثيرين، أجد نفسي مضطرا إلى أن أتوجه إلى كل الغيورين والواعين في البلدة للوقوف معا في وجه المستهترين والمتهورين، ولنكن على قدر المسؤولية الملقاة على أكتافنا في هذه الظروف الصعبة".

أضاف: "إن التطورات الأخيرة تضعنا أمام تحد كبير لحماية أنفسنا وبلدتنا التي طالما تغنينا بحبنا لها. وتحتم علينا جميعا أن نتخذ كل ما هو متاح من سبل للوقاية من هذا الوباء وأخذ الاحتياطات الموصى بها، لجهة التباعد الاجتماعي، وردع كل من يتصرف بعدم مسؤولية، الأمر الذي من شأنه أن يصيب بلدتنا ومجتمعنا بالأذى من حيث يدري أو لا يدري".

وتابع: "لن نكون على قدر هذا التحدي، إلا بوحدتنا ووعينا وتكاتفنا وتعاضدنا ونصحنا لبعضنا البعض واتباعنا التوجيهات الصحية والطبية التي أصبحت معلومة لدى الجميع. وسننتصر بإذن الله".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى