تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

7 رحلات تصل الى مطار بيروت السبت

7 رحلات تصل الى مطار بيروت السبت
7 رحلات تصل الى مطار بيروت السبت

شات الوئام

تصل السبت 7 رحلات على متن شركة “طيران الشرق الأوسط” الى في ، اعتبارا من الثانية عشرة من ظهر اليوم، في ظل استمرار مرحلة التعبئة العامة التي أعلنت الحكومة تمديدها حتى السابع من حزيران المقبل، وقبل يوم واحد من انتهاء المرحلة الثالثة لخطة إجلاء اللبنانيين الراغبين بالعودة.

وسيخضع كل ركاب هذه الرحلات لفحوص PCR فور وصولهم الى المطار، وقبيل انتقالهم الى الفنادق المخصصة لهم، في إنتظار صدور نتائج هذه الفحوص، بإستثناء ركاب رحلة موسكو التي من المفترض أن يكونوا خضعوا لهذا الفحص قبل صعودهم الى الطائرة العائدة الى بيروت.

وهذه مواعيد وصول الرحلات اليوم:

“من لارنكا عند الثانية عشرة ظهرا تليها من الدوحة عند الثانية والنصف بعد الظهر ثم من عند السادسة مساء . وعند الثامنة والنصف مساء تصل الطائرة الآتية من موسكو، على أن تصل طائرة من أبيدجان عند الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، وعند الواحدة و35 دقيقة من بعد منتصف الليل تصل طائرة من لندن تليها عند الثالثة والربع من فجر الأحد الطائرة الآتية من مابونو موزامبيك .”

علما أن رحلتي باريس ولندن متاحتان أيضا للأشخاص العائدين من الأميركية، كندا واميركا الجنوبية.

إشارة الى ان المرحلة الثالثة لخطة إجلاء اللبنانيين من الخارج، شملت 73 رحلة لزهاء 11300 راكب منهم3600 راكب من الدول التي لا يتم فيها إجراء فحص PCR و7700 راكب من الدول التي يتم فيها إجراء فحص PCR للركاب العائدين الى عبر طيران الشرق الأوسط قبل صعودهم الى هذه الطائرات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة