الفرد الرياشي: “القوات” تمثل أحد أركان التوازن الوطني… وعزلها مرفوض

الفرد الرياشي: “القوات” تمثل أحد أركان التوازن الوطني… وعزلها مرفوض
الفرد الرياشي: “القوات” تمثل أحد أركان التوازن الوطني… وعزلها مرفوض

أعلن الامين العام ل”المؤتمر الدائم للفيدرالية” الدكتور الفرد الرياشي، “أن ما يجري من محاولات لعزل احد المكونات الاساسية اي حزب “القوات اللبنانية”، هي محاولات مرفوضة كون “القوات” تمثل أحد أركان التوازن الوطني على الساحة السياسية في البلد”.

واعتبرفي تصريح، “ان المس بها خط احمر، حتى ولو كنا قد نتباين مع بعض مواقفها، وما ستكون عواقبه وخيمة على الجميع، حيث اننا لم نرض سابقا بعزل العماد ، وذلك عند ترشيحه لرئاسة الجمهورية، فقد وقفنا صفا واحدا لدعم هذا الترشيح وساهمنا بفاعلية باسقاط مناوئيه، وقد تضافرت كل الجهود، منها ما هو معروف على الإعلام ومنها غير المعروف، فتبلور الإتفاق عبر ما سمي في ما بعد بترشيح معراب. كما كان لنا موقف مع الاخوة من طائفة الموحدين (الدروز) في ما خص الخصوصية الدرزية وعدم وضع قوانين انتخابية لا تأتي بمن يمثلهم، هذا بالإضافة إلى مواقف ومبادرات عديدة مع الاخوة من الطائفة الشيعية. لذلك، نتمنى ان تنجلي الامور لما فيه من مصلحة الجميع، ولتتم مناقشة اساس الاشكالية الكبرى والمتمثلة بالنظام المركزي البالي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليكم نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.