أخبار عاجلة
ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة -

جعجع: الذين يصنعون الفساد هم أكثر من ينادون بمحاربته

جعجع: الذين يصنعون الفساد هم أكثر من ينادون بمحاربته
جعجع: الذين يصنعون الفساد هم أكثر من ينادون بمحاربته

أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” “أننا عندما ندعو الناس للإقتراع لصالح “القوات اللبنانية” فهذا لا يأتي من باب التعصب، وإنما من باب المنطق، باعتبار أن “القوات”، في كل المراحل منذ 35 سنة حتى اليوم، لم تعد بشيء إلا ونفذته، فهي لديها القدرة على تنفيذ وعودها، وتدرك تماما كيفية تنفيذها”.

وقال جعجع من حصرون: “الكثير من الناس يطلقون التصريحات الجميلة جدا، وعلى سبيل المثال نسمع في هذه الايام جميع الأفرقاء ينادون بمحاربة الفساد الأمر الذي يدفعني للتساؤل: “إذا كانوا جميعهم يريدون محاربة الفساد، فمن أين أتى هذا الفساد الذي نراه في الدولة؟ الجواب واضح، وهو أن الذين يصنعون الفساد هم أكثر من ينادون بمحاربته في هذه الايام”.

وتابع: “إذا نظرنا إلى أرض الواقع يمكننا أن نرى الحزب أو المجموعة التي طرحت شعارات أو مبادئ أو مشاريع واستمرت في العمل والمثابرة حتى الوصول إلى تحقيقها، ومن طرح الشعارات في الهواء لمجرد الكلام، والنتيجة هي أن حزب “القوات اللبنانية” هو ذاك الحزب الذي وعد ونفذ ما وعد به. وانطلاقا من هنا فإن أي مواطن لبناني يريد الوصول الى الذي نحلم به عليه أن يصوت لصالح “القوات اللبنانية” تبعا لما رأيناه بأمام العين”.

وشدد جعجع على ان “لبنان بحاجة الى تغيير، فوطننا لديه كل الثروات التي نحتاجها، في حين أن العالم يعتقد أننا فقراء. هذا الأمر ليس صحيحا. فنحن لدينا كل شيء ولكن إدارة الدولة لم تترك لنا شيئا. من أجل هذا يجب أن نذهب و”نصوت قوات”، لكي نستطيع أن نصل الى لبنان المنشود الذي يجب على أحد أن يعمل من أجل تحقيقه، و”القوات” بيدها أن تحققه في حين أنه وللأسف لا يوجد أحد آخر يستطيع ذلك”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كنعان: لا فيتو لدينا على أحد
التالى اليكم نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.