رسالة من الجميل الى المغتربين

رسالة من الجميل الى المغتربين
رسالة من الجميل الى المغتربين

توجّه رئيس حزب “الكتائب” النائب الى اللبنانيين المنتشرين في الخارج قائلاً: ” الى أهلنا في الاغتراب: انتم تعرفون الحقيقة ولا يمكن لأحد ان يؤثر عليكم لا بالمال ولا بالخدمات ولا بالسلاح، تملكون القدرة والحرية على الاختيار بحسب قناعاتكم، لهذا السبب نحن بحاجة اليكم لأنكم احرار في اعطاء رأيكم دون حساب “.

وتابع الجميل عبر حسابه على “”: “نحن بحاجة اليكم وبحاجة الى كل شخص فيكم ان يقصد مركز الاقتراع ويعبر عن رأيه ويساهم في ايصال المعارضة واشخاص احرار الى ليدافعوا عن الشعب اللبناني”.

وقال الجميل: “لقد أثبتنا من خلال قرار المجلس الدستوري بوقف تنفيذ المادة 49 انه إذا كانت لدينا الارادة والجرأة على المواجهة، كما صمدنا خمسة نواب بمواجهة مئة وعشرين، نستطيع ان نحمي ونعيد الانتظام الى الحياة الدستورية والمالية العامة”، لافتاً الى انه “بعد اعتراضنا شوهوا الحقائق ولكن المجلس الدستوري قال كلمة الحق وهو لا يقرأ سوى الدستور ويقول الحقيقة. وهذا اكبر دليل على ان وجود نواب احرار في المجلس يغير المعادلة”.

وأردف: “كيف لو لم نكن خمسة فقط بل كنا عشرات النواب في المجلس ، هذا متوقف على الشعب اللبناني بدءا بالمغتربين الذين يملكون القدرة الى جانب اللبنانيين المقيمين ان يوصلوا أكبر عدد ممكن من النواب الأحرار لاعادة بناء البلد”، وقال: “إن وجودنا في السلطة يسمح لنا بتنفيذ مشروعنا 131 خطوة لمستقبل لبنان وهو رؤية شاملة لمستقبل لبنان يلتزم بها مرشحونا في كل لبنان لذلك اطلب منكم ان تتواصلوا معنا لتتعرفوا على مرشحي المعارضة في كل المناطق اللبنانية واتكالنا عليكم”.

وتابع الجميل “نتوجه اليكم عبر والاعلام لنقول ان اي قرار تتخذونه سيؤثر على مسار السنوات الأربع المقبلة، انتمت ستقررون مصير لبنان، القصة بيد اللبنانيين فإما اننا نريد للبنان ان يبقى كما هو بهذه النوعية من الحكام او ان يتطور مع نوعية جديدة تعمل لمصلحة البلد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى