باسيل من مغدوشة: الفساد لا يعيش مع المقاومة والتحرير

باسيل من مغدوشة: الفساد لا يعيش مع المقاومة والتحرير
باسيل من مغدوشة: الفساد لا يعيش مع المقاومة والتحرير

أقام “”، بعد ظهر اليوم، مهرجانا انتخابيا لدائرة الجنوب الثانية- - الزهراني، في ساحة العودة في مغدوشة، برعاية رئيس التيار الوزير وحضوره. كما حضر المرشح وسام الحاج، منسقا التيار في الزهراني جيوفاني ديب وفيي بنت وسام العميل، فاعليات سياسية واجتماعية ومناصرو التيار.

وألقى باسيل كلمة قال فيها للحضور: “لا أحد يمنعني ان آتي اليكم، وقد وعدتكم ان لا اترككم ولا في أي استحقاق، وبالرغم من كل المصاعب، هذا القضاء يعنيني لانه قطعة من الجنوب حيث استشهد الكثيرون لنبقى، ومن هنا نحيي المقاومة وسيد المقاومة”.

أضاف: “لم يتمكنوا من الهيمنة عليكم بالعسكر، ولم ولن يهيمنوا بالسياسة، ومقاومة التيار اليوم هنا من اجل الشراكة الحقيقية، ونريدها بهذه المنطقة بالذات”.

وتابع: “مشاكلكم كثيرة ونسمع عنها منذ زمن، مثل التوظيف والأراضي المصادرة في المية ومية ودرب السيم، وهذا نتيجة اهمال وتخل عنكم”.

وقال: “التهميش تهديد للوحدة الوطنية، ونحن في التيار نموذج الدولة، وليس لدينا طموح الا بناء الدولة. هم يدعمون الفساد ويريدونه مكانها، والفساد لا يعيش مع المقاومة والتحرير، واسرائيل منتظرة الفرصة لتضعف مجتمعنا من جراء الفساد، ونحن انتصرنا عليها بوحدتنا الوطنية، وايدينا ممدودة للجميع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى