الحاج حسن: هل ضبط الأمن في القضاء معجزة أو أحجية؟

الحاج حسن: هل ضبط الأمن في القضاء معجزة أو أحجية؟
الحاج حسن: هل ضبط الأمن في القضاء معجزة أو أحجية؟

أكد وزير الصناعة حسين الحاج حسن أن “الأمن أساس كل تطور وازدهار، وهو الأرض التي يبنى عليها الاقتصاد”، معتبراً أن “ما نحتاج إليه في المنطقة، وهو من مهمة الدولة، توفير الأمن الذي عانينا منه كثيرا، وعانت منه مستشفى دار الأمل الجامعي في كثير من الأحيان”.

وسأل الحاج حسن: “هل ضبط الأمن في الهرمل معجزة أو أحجية، وهل عدم ضبط الأمن في المنطقة هو نتيجة عجز أم قرار؟”، لافتاً إلى أن “هذا السؤال يحيرنا ويحير الناس جميعا، وهذا السؤال لن يبقى سؤالا”.

كلام الوزير الحاج حسن جاء خلال رعايته افتتاح أحد المصانع في بعلبك، في حضور النائبين علي المقداد ونوار الساحلي، وفاعليات اقتصادية وعسكرية واجتماعية”.

وقال: “لن نرضى بأن يكون أمن الناس في بعلبك الهرمل مهددا، وأن يعاني من موضوع الأمن الجميع أصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والمستشفيات والمصانع والمواطنين على الطرق بسياراتهم، ففي بعلبك الهرمل طاقات اقتصادية واجتماعية لديها القدرة على الاستثمار وتريد أن تستثمر، والمعمل الذي نفتتح اليوم هو خير مثال، ولكن العائق الأمني هو عائق حقيقي، وهو مسؤولية الدولة بأجهزتها الأمنية ووزرائها المعنيين”.

وختم: “هذا المشروع هو دليل على إيماننا بأن منطقة بعلبك الهرمل تستحق التطور والتقدم، وعلى شجاعة رأس المال في القيام بمشاريع اقتصادية تساهم بتوفير فرص العمل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى