الحواط ردا على باسيل: رئاسة التيار والوزارة أتتكَ بالمصاهرة والتزكية

الحواط ردا على باسيل: رئاسة التيار والوزارة أتتكَ بالمصاهرة والتزكية
الحواط ردا على باسيل: رئاسة التيار والوزارة أتتكَ بالمصاهرة والتزكية

رد المرشح عن دائرة – كسروان زياد الحواط على خطاب رئيس الوزير في المهرجان الذي نظمه التيار في جبيل مساء اليوم داعيا الى الاحتكام الى قرار اهالي جبيل في السادس من ايار ، واحترام ارادتهم.

وتوجه الى باسيل بالقول:” وحدها صناديق الاقتراع وإرادة الناس هي التي تحدد الأحجام والأوزان. اما الدبابيس والبالونات فدعها لمدن الملاهي والعاب الأطفال. إن 6 أيار أكيد لناظره قريب”.

اضاف: بالمناسبة هل تذكر معالي الوزير ما الحجم الذي حدّدته ارادة الناس في البترون في العام 2005 والعام 2009؟ لانعاش ذاكرة معاليه فإننا جئنا الى العمل البلدي بعمليّة ديموقراطية بإرادة الجبيليين الأحرار .اما هو فجاء الى رئاسة التيار الوطني الحرّ والعمل الحكومي بالمصاهرة والتزكية. انها ديموقراطية جبران آخر زمان.

وقال الحواط في رده :” منذ اليوم الأول طرحنا المواجهة في الانتخابات من خلال المنافسة بالبرامج والأفكار . ردوا علينا بلغة الحرباء والطاووس وسائر الحيوانات.

وتوجه الى باسيل بالقول: لو سمحت حدد لنا مفهومك للمواجهة الحضارية ،فنحن لسنا من قال اننا صنعنا جبيل ومجدها. فهي قلعة حضارية عمرها من عمر التاريخ . كل ما فعلناه اننا جعلناها أحلى بشهادة القريب والبعيد. اما الناس فهي تذكر جيدا من يريدها قلعة برتقالية حصرا ” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى