حردان: لتحويل 6 أيار إلى يوم استفتاء وطني

حردان: لتحويل 6 أيار إلى يوم استفتاء وطني
حردان: لتحويل 6 أيار إلى يوم استفتاء وطني

أكد رئيس المجلس الأعلى في الحزب “السوري القومي الاجتماعي” النائب أسعد حردان أننا “نخوض لتثبيت خيارات سياسية ووطنية حمت وعززت وحدة اللبنانيين”.

وقال حردان، في تصريح: “أهداف تثبيت الخيارات الوطنية وحماية عناصر قوة لبنان المتمثلة بثلاثية الكرامة الوطنية، والشعب والمقاومة، والعمل من أجل قيام دولة المواطنة والعدالة، أهداف نبيلة، وتحقيقها يمكن لبنان من استعادة حقوقه بتحرير المناطق، التي لا تزال تحت الاحتلال، وهذا هو المعنى الحقيقي للسيادة الوطنية والكرامة الوطنية”.

وأضاف: “نعم كبيرة للوحدة الوطنية، نعم مدوية لمن يحمي ويبني، نعم لمعادلة الجيش والشعب والمقاومة التي تحمي كل لبنان. أبناء مرجعيون وحاصبيا والجنوب، هم صوت واحد رافض لخطاب التحريض الطائفي والمذهبي”.

ودعا أهالي مرجعيون وحاصبيا والجنوب إلى “تحويل السادس من أيار إلى يوم استفتاء وطني لمصلحة الخيارات الوطنية، وتحصينًا للبنان من خلال وحدة أرضه وأهله وترسيخا للسلم الأهلي والاستقرار”، مؤكدًا أن “أبناء مناطق الجنوب سيكون صوتهم حاسمًا بتثبيت خياراتهم المعززة للوحدة، من خلال الثقة الكبيرة التي سيمنحونها للائحة “الأمل والوفاء”، التي تلتزم خيار الصمود والمقاومة والإنماء”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى