نهرا يشرف على تسليم صناديق الاقتراع في طرابلس

نهرا يشرف على تسليم صناديق الاقتراع في طرابلس
نهرا يشرف على تسليم صناديق الاقتراع في طرابلس

اشرف محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا على عملية تسليم صناديق الاقتراع ولوائح الشطب ولوازم العملية الانتخابية في قضاء والذي يضم مدن طرابلس الميناء والقلمون.

وتسلم الاساتذة والموظفون المكلفون ادارة العملية الانتخابية منذ الخامسة من صباح اليوم جميع اللوازم والصناديق بسرعة قياسية بدون تسجيل اعتراضات تذكر من قبلهم وبلغ عددهم 384 صندوقا موزعين على 43 مركزا.

وغادر معظم الاساتذة السراي قبل السابعة، وكانت عناصر قوى الامن الداخلي بقيادة قائد السرية العقيد عبد الناصر غمراوي نظمت طريقة دخول الاساتذة من الباحة الخارجية الملاصقة للسراي الى القاعة الكبيرة التي اعدت لاستقبالهم، وكان فريق عمل المحافظ نهرا برئاسة رئيس دائرة البلديات ملحم ملحم واكب بدوره وصول رؤساء الاقلام وعمد الى توجيههم بشكل منظم لكي يتم تسليمهم الصناديق بدون اي عائق، مع العلم ان عددا منهم امل في ان يحصل على صناديق يكون عدد الاصوات فيها ليس كبيرا، ولكن دقة التنظيم والتنسيق بين قوى الامن وفريق المحافظ منع حصول هذه الامور.

واكد محافظ الشمال “ان الانجازات والاستعدادات الادارية والامنية والعسكرية اصبحت بجهوزية كاملة للحفاظ على حسن سير العملية الانتخابية وعلى سلامتها ومنع حصول اي اشكال امني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى