باسيل من عين الدلب: صوتكم وحضوركم يجب أن يكون له وقعه في الانتخابات

باسيل من عين الدلب: صوتكم وحضوركم يجب أن يكون له وقعه في الانتخابات
باسيل من عين الدلب: صوتكم وحضوركم يجب أن يكون له وقعه في الانتخابات

أعلن وزير الخارجية والمغتربين “اننا هنا موجودون عندما نختلف بالسياسة كي نفعل الافضل، وكل تنافس سياسي جيد، يشجع الناس كي تعطي افضل ما لديها حتى يتقدم المجتمع، اما عندما يصبح التنافس السياسي وسيلة للعودة الى الوراء انسوا السياسيين واتحدوا مع بعضكم البعض، وهذا الامر هو الذي يحافظ عليكم”.

ولقد واصل باسيل جولته في منطقة وزار بلدة عين الدلب وقال لهم: “انتم دائما في بالنا، نحن اليوم ندخل مرحلة جديدة، واصبح هناك اعتبار اكثر لوجودكم ولحضوركم، وهناك اهتمام اكثر سترونه في الانتخابات المقبلة، لذلك صوتكم وحضوركم يجب ان يكون له وقعه”.

واردف: “نحن، ، نضع انفسنا بتصرف الناس وبخدمتهم، صحيح ان ليس لدينا نوابا يمثلوننا هنا مباشرة، ولكن لدينا نواب جيران، وهم موجودون معنا ويجب ان تعتبروهم نوابكم”.

وختم باسيل: “ان شاء الله في الايام المقبلة، تشعرون ان حضوركم افعل، ولكن بالنهاية اليوم انتم جزء من منطقة عملنا لتكونوا مرتاحين فيها. عندما يتآخى الجميع نآخي جيدا وعندما تقاتل الناس نقاتل جيدا، وان شاء الله نكون بمرحلة نتآخى فيها اكثر ونسالم اكثر واكثر ونبني لخير هذه الضيع وخير هذه المنطقة وخير الناس”.

 

كما وكانت كلمة ترحيبية لرئيس بلدية عين الدلب داني جبور، شكر فيها للوزير باسيل زيارته للبلدة، مثمنا عاليا ما يقوم به من اجل النهوض بلبنان، وانه على تماس مباشر مع احتياجات المواطنين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة