أخبار عاجلة
عثر عليه مشنوقاً داخل غرفته في طرابلس! -
الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية -
التنورة البليسيه لإطلالة أنيقة -

اللبنانية الاولى أقامت حفلا ميلاديا في القصر الجمهوري

اللبنانية الاولى أقامت حفلا ميلاديا في القصر الجمهوري
اللبنانية الاولى أقامت حفلا ميلاديا في القصر الجمهوري

 

أقامت اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون، لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، احتفالا في قاعة 25 أيار في القصر الجمهوري في بعبدا ظهر السبت، لأكثر من 500 طفل وطفلة من اولاد العاملين في المديرية العامة لرئاسة الجمهورية ولواء الحرس الجمهوري.

بدأ الاحتفال مع وصول الاطفال على دفعات الى القصر الجمهوري، حيث توجهوا الى قاعة 25 ايار التي ازدانت بالزينة الميلادية وارتفع فيها منزل بابا نويل، الذي راح يتسقبل كل طفلة وطفل على حدة، مرحبا بهم وملتقطا الصور التذكارية معهم، ومقدما لهم حلويات العيد. بعدها تحلق الاطفال المشاركون حول مسرح اقيم للغاية وحضروا عرضا غنائيا قدمته الفنانة غنوة لقرابة الساعة، شاركوها فيها اداء وانشادا ورقصا. ثم دخل بابا نويل القاعة، فاستقبله الاطفال بالهتاف والتصفيق.

وفي ختام العرض المسرحي، دخلت اللبنانية الاولى قاعة 25 ايار، فأستقبلت بالتصفيق والدعاء لها ولرئيس الجمهورية العماد . وردت عون شاكرة لهم عاطفتهم ومرحبة بهم في القصر الجمهوري، كما تمنت لهم اعيادا مجيدة ودوام النجاح في دروسهم، والتقطت الصور التذكارية معهم.

حضر الاحتفال كريمتا رئيس الجمهورية كلودين عون روكز وشانتال عون باسيل، عقيلات المديرين العامين والمستشارين في القصر الجمهوري وكبار ضباط لواء الحرس الجمهوري وعدد من ضيوف السيدة الاولى.

 

ختاما، قدمت اللبنانية الاولى وكريماتها الى جانب بابا نويل، الهدايا للاطفال الذين تجمعوا بعد ذلك امام المغارة الميلادية التي زينت البهو الرئيسي للقصر.

ويختم ديلان صليبا حديثه لـ”جبلنا ماغازين” بالتعبير عن فرحه لأن يقوم بالغناء للمرة الأولى أمام الجمهور يوم السابع عشر من كانون الأول الجاري في كنيسة مار جرجس المارونية في Thornleigh بسيدني، حيث سيؤدي أغنيات وترانيم ميلادية. ويقول: “كلما كنت أذهب إلى الكنيسة، كنت أحلم بأن أكون أحد أعضاء الجوقة التي تؤدي الترانيم، ولكنني كنت شديد الخجل وعملي كان يمنعني من الالتزام، أما الآن فأنا سأحقق هذا الحلم بفضل تشجيع الناس لي وبفضل صديقي الذي صور الفيديو ونشره بلا علمي، وقررت أن أنمي موهبتي وأتجه إلى الغناء”.

هذا وقد أنشأ أصدقاء ديلان صفحة على الفايسبوك تحمل اسم Dylan Saliba The Singing Plumber ينشرون عليها فيديوهات له وهو يغني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة