بلدية تنورين اضاءت شجرة الميلاد

بلدية تنورين اضاءت شجرة الميلاد
بلدية تنورين اضاءت شجرة الميلاد

 

 

أضاءت بلدية تنورين شجرة الميلاد في ساحة البلدة أمام كنيسة سيدة الانتقال في تنورين الفوقا، وأضيئت زينة الاعياد التي عمت كل شوارع تنورين واطرافها من تنورين التحتا وصولا الى تنورين الفوقا، حيث اقيم احتفال ميلادي في حضور النائب بطرس حرب، رئيس بلدية تنورين بهاء حرب ونائبه سامي يوسف والاعضاء، عضو المكتب السياسي في جورج بكاسيني، خادم الرعية الخوري بيار طانيوس، رئيس مجلس ادارة مستشفى تنورين الحكومي الدكتور وليد حرب، نائب رئيس جامعة سيدة اللويزة سهيل مطر، فاعليات تنورين، مخاتيرها، ممثلي احزاب وتيارات سياسية، وحشد كبير من الأهالي وحوالى 300 طفل.

وألقى رئيس البلدية كلمة فرحب فيها بالحضور وقال: “إنه يوم فرح، يوم محبة، يوم ميلاد مجيد حيث نحتفل قريبا بذكرى ميلاد السيد المسيح، فتقرع أجراس كنيسة تنورين المارونية العريقة مع أجراس كنيسة القيامة في بيت لحم العربية المشرقية”.

واضاف: “إنها المرة الاولى التي تقيم فيها بلدية تنورين الزينة في البلدة وإنارتها بهذا الشكل الواسع والجميل حيث عمت الزينة كل شوارع تنورين وأطرافها ويشارك الاهالي معنا وحوالى 300 طفل في هذا الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد وزينة الاعياد اضافة الى الصلاة والترانيم الميلادية المجيدة وتوزيع الهدايا على كل الاطفال”.

وقال: “إنها فرحة كبيرة تعم قلوب أهلنا وسنبقى الى جانبهم في كل مناسبة تزرع البسمة والفرح والسعادة في قلوبهم وبيوتهم”.

وختم شاكرا “كل من أسهم معنا في تحقيق هذا الاحتفال وانجاحه” متمنيا للجميع ميلادا مجيدا وعاما جديدا يحمل الخير لنا وللبنانيين ولبنان”.

بعد ذلك، تمت إضاءة الزينة والشجرة على وقع قرع جرس الكنيسة والاسهم النارية.

ووزع رئيس البلدية ونائبه والاعضاء الهدايا على 300 طفل في قاعة الرعية. ثم افتتح معرض الميلاد الذي نظمته شبيبة العذراء في تنورين، وكانت جولة في أرجائه حيث عرضت المونة التنورية والالعاب وضيافة العيد.

ثم، انتقل الجميع الى الكنيسة حيث قدمت جوقة الرعية وأولاد أخوية فرسان العذراء أمسية ميلادية بإدارة المايسترو جبران مطر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون مُصرّ على الفريق الوزاري وتصاعد المطالب للحريري بـ”حصة مساوية”
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة