حزب الله يتبرأ من منار صباغ ونواف الموسوي

حزب الله يتبرأ من منار صباغ ونواف الموسوي
حزب الله يتبرأ من منار صباغ ونواف الموسوي

أنهى " " الجدل الذي اثارته المذيعة في قناة "المنار" منار صباغ، ووجه ضربة لها وللنائب المنتخب نواف الموسوي عندما تبرأ من رأيهما بخصوص المخرجة نادين لبكي ، مؤكداً ان "الاعتراض على عمل معين دون مشاهدته ليست من قيم حزب الله ومبادئه"، وان التغريدات تعبّر عن رأي أصحابها.

وتناقل رواد مواقع التواصل بياناً منسوباً لـ"حزب الله"، يتضمن توجيهاً للناشطين في . ويتضمن البيان توضيحاً لقضية التغريدات التي أحدثت جدلًا في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الحزب في البيان: "أولًا: التغريدات تعبّر عن رأي أصحابها ولا تعبّر عن رأي حزب الله. ولا يوجد أي توجيه أو موقف من حزب الله لجمهوره بتأييد أو معارضة هذا الموضوع. لذا نعتبر أنّ إقحام حزب الله في هذا الموضوع ليس في محله". 

واضاف: "ثانيًا: شهداء المقاومة هم شهداء كل الوطن ومفخرة كل الوطن وبالتالي نأمل عدم اقحام الشهداء في سجالات تفصيلية". 

وتابع: "ثالثًا: حزب الله وبيئته لم يكونا يومًا ضد الفن الهادف والموضوعات الفنية. والنقد أو الاعتراض على عمل معين دون مشاهدته ليست من قيم حزب الله ومبادئه". 

وأمل الحزب "عدم المضي في هذه السجالات والنقاشات"، متمنياً من جميع الناشطين "إيقاف التجاذب حول الموضوع وحذف كل التغريدات والمنشورات والتعليقات حول الموضوع مهما كانت". 

المصدر: المدن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باخرة “تُكهرب” أجواء الجنوب!
التالى رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي: قرارات جديدة وتحذير!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية