أبو الحسن: لتعكس الحكومة المقبلة حجم القوى السياسية

أبو الحسن: لتعكس الحكومة المقبلة حجم القوى السياسية
أبو الحسن: لتعكس الحكومة المقبلة حجم القوى السياسية

تمنى عضو كتلة “اللقاء الديموقراطي” النائب هادي أبو الحسن، أن “تعكس الحكومة المقبلة التمثيل الحقيقي وتحترم إرادة الناخب اللبناني، وتعكس حجم القوى السياسية بدقة”، مناشدا “جميع القوى السياسية أن تمضي في عملية تشكيل الحكومة من دون تأخير فاللقاء الديمقراطي فاز بأغلبية ساحقة في هذه الانتخابات، وبالتالي عليكم جميعا احترام هذا التمثيل”.

وتابع في كلمة ألقاها أثناء رعايته حفل تخريج طلاب ثانوية قرنايل الرسمية في المتن الأعلى: “للقاء الديموقراطي حصة وازنة ستترجم في هذه الحكومة المقبلة بثلاثة وزراء. ونحن نحترم كل المكونات وخصوصياتها، ولنا خصوصياتنا التي لا يمكن ولا يجوز المس بها”.

ودعا أبو الحسن “للذهاب إلى تشكيل الحكومة بكل وعي وبكل انفتاح وبكل إرادة حقيقية للإسراع في التشكيل”، متمنيا من كافة القوى “إزالة المعوقات، وأحد هذه المعوقات هو عدم احترام الخصوصية وعدم احترام نتائج الانتخابات والتمثيل الصحيح”، ومشددا على “اننا سنكون السد المنيع والصوت الصارخ، ولن نسمح بلعبة التمادي والفساد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي: قرارات جديدة وتحذير!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية