ماذا بين النائبين بولا يعقوبيان وسامي الجميل؟

ماذا بين النائبين بولا يعقوبيان وسامي الجميل؟
ماذا بين النائبين بولا يعقوبيان وسامي الجميل؟

بعد أن تعرضت لهجوم من مناصري حزب الكتائب على خلفية أزمة النفايات، أوضحت النائب في رسالة وجهتها للنائب عبر “” أنها لم تتهم الحزب بالشعبوية.

وقالت يعقوبيان: “النائب المحترم سامي الجميل لم أتهمكم بالشعبوية عندما أقفلتم مطمر برج حمود، ما قلته في حقكم هو ان معارضتكم تبدو موسمية ومتعلقة بالحصة الوزارية. الرجاء توضيح ذلك لفريقكم الالكتروني، كما أوضح انني لا اريد اقفال المطمر بل ان ينفذ المتعهد العقد على أمل الوصول الى معالجة أفضل”.

ثم وجهت رسالة ثانية إلى النائب سامي الجميل قالت فيها: “اتمنى ان نعمل معا لمعرفة لماذا لا يتم فرز النفايات؟ ولماذا ندفع كشعب على الفرز والتوضيب والمعالجة؟ هل تقوم وزارة البيئة بالرقابة؟ هل يتم ردم البحر بالنفايات؟ هل تم فرز الجبل القديم قبل ردمه في البحر؟ وتبعات هذه الاعمال باهظة اتمنى تعاونكم بدل الهجوم الإلكتروني”.

 

فردّ الجميل عليها قائلاً: “لا هجوم على الإطلاق! هؤلاء الشباب واجهوا هذه الجريمة قبل ان تقع، فتواطأ الجميع عليهم. ما نتمناه هو أن نكون يداً واحدة والتنسيق في هذا الملف وغيره.. مع تحياتي”.

 

وشكرت يعقوبيان الجميل قائلة: “شكرًا لك. اتمنى الاستفادة من خبرتك الطويلة وفريق عملك المنظم على أمل اللقاء قريبا تحياتي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى