أخبار عاجلة

المشنوق ترأس اجتماعا إستثنائيا لمجلس الأمن الداخلي المركزي: لتكثيف التدابير الأمنية

المشنوق ترأس اجتماعا إستثنائيا لمجلس الأمن الداخلي المركزي: لتكثيف التدابير الأمنية
المشنوق ترأس اجتماعا إستثنائيا لمجلس الأمن الداخلي المركزي: لتكثيف التدابير الأمنية

أكّد والبلديات على الأجهزة الأمنية، بمناسبة فترة الأعياد، ضرورة “تكثيف تدابير حفظ الأمن والنظام في مختلف المناطق اللبنانية من أجل تعزيز الاطمئنان لدى المواطنين وتأمين سلامتهم”. كما أعطى توجيهاته للدفاع المدني وفوج الاطفاء ليكونا على “جهوزية تامة”.

جاء ذلك خلال ترؤس المشنوق الاجتماع الاستثنائي لمجلس الأمن الداخلي المركزي الذي عقد في وزارة الداخلية، بحضور النائب العام لدى محكمة التمييز القاضي سمير حمود والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء والمساعد الثاني لمدير المخابرات في العميد منير مخللاتي والعميد الركن وليد عون ممثلا المديرية العامة للأمن العام ونائب رئيس الأركان للعمليات في الجيش العميد الركن نواف جباوي وأمين سر الداخلي المركزي بالوكالة العقيد سامي ناصيف، وبمشاركة مفوض الحكومة لدى القاضي بيتر جرمانوس والمدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا والمدير العام للأحوال الشخصية ومدير الادارية المشتركة بالتكليف العميد الياس الخوري ورئيس شعبة الخدمات والعمليات في العقيد جان عواد.

وقد خصص الاجتماع لعرض الاجراءات الأمنية خلال فترة الأعياد والتدابير المتخذة في محيط دور العبادة وأماكن التجمعات والسهر وغيرها من الأماكن الحساسة، اضافة الى تعزيز تدابير السير على الطرقات العامة والتشدد في ضبط مخالفات السرعة الزائدة والقيادة تحت تأثير الكحول.

كما تطرق البحث الى عدد من المواضيع الأمنية التي بقيت طي الكتمان.

وكان المشنوق استقبل المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، وعرض معه المستجدات.

واستقبل ضباط سرية الداخلية برئاسة الرائد بلال عمر، مهنئين بالأعياد، فشكرهم وأثنى على “تفانيهم وعملهم الدؤوب في خدمة الوزارة”، متمنيا لهم ولعائلاتهم أعيادا سعيدة وسنة خير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمالي: المرحلة المقبلة دقيقة جدا وتتطلب إصلاحات شفافة ومحاربة الفساد
التالى رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي: قرارات جديدة وتحذير!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية