أخبار عاجلة

الحواط: تحالفت مع القوات ووضعت يدي بيد جعجع انطلاقا مما يجمعنا من ثوابت ومسلمات سيادية وطنية

الحواط: تحالفت مع القوات ووضعت يدي بيد جعجع انطلاقا مما يجمعنا من ثوابت ومسلمات سيادية وطنية
الحواط: تحالفت مع القوات ووضعت يدي بيد جعجع انطلاقا مما يجمعنا من ثوابت ومسلمات سيادية وطنية

أكد عضو كتلة “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط، التزامه ب”نقل مسيرة الإنماء والنهوض والازدهار من لكل ”، مشيرا في الذكرى السنوية الأولى لتقديم استقالته من رئاسة بلدية جبيل، للترشح إلى إلى أن ترشحه للانتخابات “انطلق من إيمانه العميق بخيارات الجبيليين، الذين وقفوا دائما إلى جانب القضايا الوطنية المحقة منذ أيام العميد الراحل ريمون إده”.
واعتبر أن “تجربة النجاح في مدينة الحرف- بيبلوس، رسخت مقولة أنه طالما مدينة جبيل بخير، فإن القضاء بأكمله بخير، وتاليا فإن لبنان بألف ألف خير”.
وقال: “وفق ذلك قررت التحالف مع حزب القوات اللبنانية، واضعا يدي بيد الدكتور ، انطلاقا مما يجمعنا من ثوابت ومسلمات سيادية وطنية، أبرزها: استقلال لبنان وحريته وقيام الدولة القوية، التي تبسط سلطتها على كامل أراضيه، فيكون هناك جيش واحد وسلاح واحد وقانون واحد، يخضع له جميع المواطنين، بالإضافة إلى نضالنا المشترك لمكافحة الفساد وبناء دولة الإنتاجية وتطبيق مبدأ الشخص المناسب في المكان المناسب”.
أضاف: “مع أن إيماني بمدينة جبيل استودعته لدى فريق عمل متجانس متناغم وكفوء، فإنني ارتأيت تلبية نداء الوطن، والدخول في تجربة العمل السياسي البرلماني، مستندا إلى ما تشربته من وطنية مذ كنت في عمر الصبا، مما ولد قناعة لدي بأهمية انخراطي كشاب لبناني في حمل مشعل الدفاع عن لبنان، في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها”.
وختم واعدا اللبنانيين عموما، والجبيليين خصوصا، ب”العمل ليل نهار على أحداث نقلة نوعية في تقوم على تحديث القوانين، ومراقبة العمل الحكومي بتجرد وموضوعية، وإيلاء حقوق المواطنين الأهمية اللازمة، والدفاع عن حقوقهم وكرامتهم”، مشددا على أنه “مهما واجه من ضغوطات، لن تثنيه عن أن يكون النائب الأمين للبنان المستقبل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون: ثقة قوية تربطنا بالحريري.. وصحتي مليحة وأنا في بداية عهدي
التالى رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي: قرارات جديدة وتحذير!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي