أخبار عاجلة
شمس الكويتية: فضل شاكر هددني بالقتل  -

ابتزاز جنسي بهدف السرقة في النبطية

ابتزاز جنسي بهدف السرقة في النبطية
ابتزاز جنسي بهدف السرقة في النبطية

 

صدر عن المديرية العامة لـ”” – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

“بناء على معلومات توافرت لشعبة المعلومات في “قوى الامن الداخلي” حول تعرض أحد المواطنين في قضاء النبطية لعملية إبتزاز جنسي وتهديد بنشر صوره الفاضحة في حال عدم استجابته لمطالب المبتزين، ودفع مبلغ مالي يناهز الثلاثين الف دولار على وجه السرعة وتحذيره بعدم إبلاغ “قوى الأمن”.

بنتيجة المتابعة وفي خلال ساعات قليلة على علمها بهذا الامر، تمكنت الشعبة المذكورة من تحديد هوية المتورطين، حيث تم رصدهم وتعقبهم وتوقيفهم وهم كل من: “ع.ع” مواليد عام 1992- لبناني، و “إ.ص” مواليد عام 1985،لبنانية، و”ر.ع” مواليد عام 1992، فلسطينية.

وبعد التحقيق معهم، اعترفت احداهن بالتواصل مع الشخص الضحية من رقم هاتف مخصص لمثل هذه العمليات، وان الموقوف “ع.ع” هو من تابع التواصل مع المواطن فيما عملت الفتاة الثانية على تزويده بالمعلومات الشخصية والعائلية عن الضحية، وبعد عدة ايام من التواصل بينهما تم تبادل الصور لتبدأ على الأثر عملية الابتزاز والتهديد بفضح امره بحال عدم دفعه مبلغ مالي وقدره 30 الف دولار اميركي.

واوقف الثلاثة بجرمي الابتزاز وتعاطي وأودعوا القضاء المختص بناءً على اشارته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور والفيديو.. قتلى وجرحى في حادث سير مروع على المدينة الرياضية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية