قبيسي: الانتخابات في موعدها محطة مفصلية لترجمة الاستقرار

قبيسي: الانتخابات في موعدها محطة مفصلية لترجمة الاستقرار
قبيسي: الانتخابات في موعدها محطة مفصلية لترجمة الاستقرار

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب هاني قبيسي ان “دعوة الامام القائد السيد موسى الصدر إلى مقاتلة العدو الاسرائيلي بأسناننا وأظافرنا وسلاحنا مهما كان وضيعا، هي معادلة أنهكت العدو الاسرائيلي من خلال المقاومة وجعلته ينسحب من ارضنا ذليلا مقهورا ومهزوما”.

ودعا خلال احتفال تأبيني أقامته حركة “أمل” في زبدين، إلى “الحفاظ على النصر والسعي جميعا كتيارات وأحزاب سياسية إلى هذا الاتفاق الذي يترك بصمة واضحة من الارتياح على الساحة اللبنانية سياسيا الا انه يجب ان يترجم لمصلحة المواطن والمجتمع من خلال حياة عزيزة كريمة فتهتم هذه الدولة بكل شؤون المواطن على مستوى الصحة والتعليم والماء والكهرباء.

وأضاف: “هذه المسلمات التي يجب ان تكون بديهية، لنتمكن من الحفاظ على مجتمعنا ونحن أمام استحقاقات مقبلة وعلى رأسها الانتخابات النيابية التي يجب ان تكون حتمية في تاريخها وموعدها لأن الواقع السياسي في لا يمكن ان يستمر بهذه الطريقة وبدون إجراء انتخابات نيابية، لذلك ستكون هذه المحطة مفصلا اساسيا يترجم الاستقرار الحاصل هذه الايام لكي يبقى هذا الوطن بخير”.

وحيا “الدول التي صوتت في مجلس الامن الدولي ضد قرار الاميركية حفاظا على ومنع تهويدها لمصلحة ، ذاك القرار الذي يجعلها عاصمة لاسرائيل، هذه الدول وقفت مع الحق في الوقت الذي تخلى فيه الكثيرون عن القدس بل لعلهم تخلوا عن القضية برمتها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيت الزكاة والخيرات تصدر بيان حول تحرك بعض مستخدمين في البيت بإحتجاج علني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة